التخطي إلى المحتوى
تأثراً بحملة «خليها تصدي».. تراجع سعر أرخص سيارة «أوتوماتيك» في السوق المصري
تأثراً بحملة «خليها تصدي».. تراجع سعر أرخص سيارة «أوتوماتيك» في السوق المصري

خلال الأشهر القليلة الماضية، حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء خلال الستة أشهر الماضية.

اعلن وكيل سيارات لادا في مصر عن تراجع جديد بقيمة 6000 الأف جنيه، في سعر سيارة لادا جرانتا موديل 2020 المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي خلال الشهر الحالي مارس 2020، وبذلك يصبح السعر الجديد للسيارة 169.000 جنيه بدلاً من 175.000 جنيه.

مواصفات السيارة لادا جرانتا 2020

تأثراً بحملة «خليها تصدي».. تراجع سعر أرخص سيارة «أوتوماتيك» في السوق المصري 1

السيارة «لادا جرانتا» حاصلة على 3 نجوم في اختبارات الأمان الروسية، وتم تغيير في التصميم في الجزء الأمامي الذي يبدو بشكل حرف X مع توفير تعليق جديد للسيارة ونظام ترفيهي أحدث ومكونات داخلية متطورة، وتم تزويد جرانتا بـ1 إيرباج وفرامل ABS، وزجاج كهربائي أمامي، وباور ستيرينج، وتكييف هواء، وسنترلوك.

أقرأ أيضا:

ويبلغ طول السيارة «لادا جرانتا»، 4.34 سم، وعرضها 1.70 سم، وارتفاعها 1.5 سم، وبمساحة تخزين تبلغ 520 لتر وتزداد حتى تصل إلى 815 لتر عند طي الكنبة الخلفية، ومحرك السيارة سعة 1600 سي سي، يولد قوة 98 حصان وعزم 145 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.