مارك زوكربيرج: تطوير تطبيق Messenger ليصبح في ربع حجمه وأسرع مرتين

مارك زوكربيرج: تطوير تطبيق Messenger ليصبح في ربع حجمه وأسرع مرتين
مارك زوكربيرج: تطوير تطبيق ماسنجر

أعلن مارك زوكربيرج -مؤسس شركة فيس بوك- عن تحديث التطبيق  الخاص بالدردشة تطبيق Messenger ليصبح في ربع حجمه بل وأسرع مرتين بالنسبة لهواتف الـ IOS مما سبق.

هذا  حيث صرح عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:”لقد أعدنا تطوير تطبيق ماسنجر بالكامل لحصول على مزيد من السرعة، فابتداءً من اليوم سيتم طرح تطبيق ماينجر لنظام الـ IOS ، وبمجرد اكتمال التشغيل، سيكون برنامج ماسنجر في ربع حجمه وتحميله أسرع مرتين”.

وأضاف: “عندما تفتح تطبيق Messenger على مدار اليوم، فسوف يكون أسرع وأكثر استجابة مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تستخدمها، فلتستمتع.”

وطبقا للموقع البريطاني “بيزنس انسايدر” فإن هذا التحديث قد بدأ في الوصول للعديد من مستخدمي هذا التطبيق حول العالم، وعلق Jeff Higgins -مدير وسائل التواصل الاجتماعي- أن أهم تلك التعديلات يكمن في التركيز على خاصية القصص (stories) التي من خلالها تتم مشاركة الصور و الفيديوهات المختلفة خلال الـ 24 ساعة يوميا. وبدلا من ظهور تلك الخاصية في شكل صغير سيكون  لها علامة تبويب خاصة بها في التحديث الجديد لهذا التطبيق.

مارك زوكربيرج: تطوير تطبيق Messenger ليصبح في ربع حجمه وأسرع مرتين 7
مارك زوكربيرج عبر صفحته الرسمية لفيس بوك يعلن تطوير تطبيق Messenger

هذا و تعتقد شركة فيس بوك أن منح التركيز والحجم الأكبر لخاصية stories سيكون لها نجاح لا يقل عن نجاحها على تطبيق انستجرام، فقد لاقت نجاحا واهتماما كبير من المستخدمين منذ إطلاقها عام 2016، وبرغم نجاح تلك الخاصية لتطبيق فيس بوك ومتعلقاته المختلفة، إلا أن بداية فكرة الـ stories قد أخذت عن تطبيق سناب شات.