التخطي إلى المحتوى
ما هي أبرز عيوب النانو سيراميك للسيارات ؟
عيوب النانو سيراميك للسيارات

ما هي عيوب النانو سيراميك للسيارات ؟ هو أحد الأسئلة التي يبحث عن إجابتها الكثير ممن يهتمون بإصلاح العيوب في سياراتهم، حيث أن مادة النانو هي مادة تحمي الطلاء من عوامل التعرية مثل الرياح المحملة بالأربة والحصى والخدوش كما أنها تحمي السيارة من أضرار أشعة الشمس التي قد تؤثر في لون السيارة من الخارج حيث يمكن أن تنخفض درجة لمعان الطلاء من الخارج ولكل الأسباب السابقة يلجأ الكثير من الأشخاص المالكون للسيارات إلى إضافة مادة النانو سيراميك .

عيوب النانو سيراميك للسيارات
عيوب النانو سيراميك للسيارات

عيوب النانو سيراميك للسيارات

من أهم عيوب النانو سيراميك للسيارات أن تلك المادة من المواد السهل تزييفها، فالكثير من الأحيان تزال تلك المادة بصورة كاملة وفي وقت قصير، إلا أن هناك بعض الشركات التي تعلن أنها تبقى لمدة تصل إلى عام على هيكل السيارة وأنها تعمل على حمايتها من الأكاسيد، كما أنهم ينصحون دائماً بعدم غسل السيارة بالصابون لأنها تؤثر عليه وهذا بالتالي يعتبر أحد العيوب الهامة، حيث أن الصابون يحتوي على نسبة من المح والأكاسيد الأمر الذي يضر بها.

يوجد أنواع من النانو سيراميك مقلدة وهي متوفرة على هيئة كريم يميل إلى السيولة أو على هيئة سائل مائي شفاف وهي يتم إضافتها على هيكل السيارة لمدة قصيرة ثم يتم مسحها بالمنشفة، وهي تدوم لمدة تتراوح ما بين 90 :120 يوماً فقط أما عن سعرها فهو يقارب خمسمائة ريال تقريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.