شركه جوجل تقوم بتغيير صورة الواجهة الرئيسية إحتفالاً بمواليد “السنة الكبيسة”

شركه جوجل تقوم بتغيير صورة الواجهة الرئيسية إحتفالاً بمواليد “السنة الكبيسة”
السنة الكبيسة

قامت شركة جوجل اليوم بتغيير صورة الواجهة الرئيسية إلى واجهة جديدة تحمل رقم 29  احتفالاً بـ “السنة الكبيسة” والتي تتكرر كل أربعة  سنوات، ومعنى هذا  إننا اليوم بصدد واقعه فريدة لن تتكرر إلا بانقضاء هذه المدة، مرة آخري، لذا قامت الشركة بتغيير الشعار فجعلت كلمه GO وكتبت رقم 28 على حرف o أما حرف o الآخر فقد كتبت عليه رقم 29 وكتبت رقم 1 على حرف G بمعنى واحد مارس.

السنة الكبيسة

شركه جوجل
السنة الكبيسة

 

واليوم آتى شهر فبراير 29 يومًا أي أن هذا الحدث لم يحدث منذ عام 2016 إلى الآن فقبلها كتم شهر فبراير 28 يومًا فقط، وحظى فبراير 2020 بلقب “السنة الكبيسة” والتي تحتوى على عدد أيام 366 يوم بدلًا من 365 في المعتاد، لذا فإن مواليد 29 فبراير ويبلغ عددهم تقريبا، 4 مليون ومائة ألف شخص تقريبًا لا يحتفلون بميلادهم غير مرة واحده كل أربعة سنوات فقط.

أما عن أشهر مواليد 29 فبراير وهم البابا بولث الثالث بابا الكنيسة الرومانية الكاثوليكية، وجواكينو روسينى وهو موسيقى إيطالى، وهيرمان هوليريث إحصائى أمريكى، وأدلووف آبيا مصور ومخرج مسرحى سويسرى.

شركه جوجل تقوم بتغيير صورة الواجهة الرئيسية إحتفالاً بمواليد "السنة الكبيسة" 7
السنة الكبيسة

ويأتى كل عام جديد ليحتفل الإنسان بإنجازاته إما يتذكر خيابات أمله، فماذا يفعل هؤلاء أصحاب اليوم التاسع والعشرون من كل أربع سنوات.

لا بأس فإنه يوم متميز حقًا وإن كنت من مواليد هذا اليوم المميز فإن لديك فرصة عظيمة لتقييم نفسك على مستوى أكبر وتعديل خطط مستقبلك وحياتك عزيزى صاحب اليوم المتميز .