فرسان النور .. لعبة مصرية بمواصفات عالمية

فرسان النور .. لعبة مصرية بمواصفات عالمية
لعبة فرسان النور knights of light

لعبة مصرية عالمية ؟! ربما كان التفكير في الأمر يعد حلماً بعيد المدى، لكن الأيام كفيلة بتحقيق الأحلام خصوصاً إذا كان خلفها فريق عمل يؤمن بحلمه و يسعى إليه.

منذ سنوات تعرفت صدفة على قناة ستوديو Rumbling games المصري على يوتيوب، و الذي بدا انهم يعملون على لعبة الكترونية من الطراز المتقدم، لعبة عالم مفتوح ذات روح مغامرة واسكتشاف بالإضافة إلى القيام بدور تاريخي حربي قائم على شخصيات وأحداث واقعية من التاريخ العربي و الإسلامي.

https://www.youtube.com/watch?v=uqcnDnmcHeQ

جانب من تطوير اللعبة ( الحركات القتالية)

اللعبة حملت اسم فرسان النور Knights of light ، منذ فترة أعلن الاستوديو عن موعد طرح اللعبة أو بمعنى أصح الإصدار الأولي من اللعبة والذي يعني امكانية شراء اللعبة و الاستمتاع بها في فترة التطوير، و من المقرر أن يكون موعد الإطلاق اليوم 29 فبراير عبر منصة Steam، و يأتي الموعد بعد عدد كبير من فيديوهات الإعداد و التشويق للعبة وعدد من الحوارات و المقابلات مع فريق العمل الخاص بها و الذي شرح جوانب مختلفة عن اللعبة كفكرة ومراحل تطوير وتحديات مختلفة.

https://www.youtube.com/watch?v=VPiVxDH9nCQ

يعد الاستوديو بأن تكون اللعبة ذات عالم مفتوح و يتم التحكم فيها بشخصيتين رئيسيتين هما القعقاع بن عمرو التميمي و أخوه عاصم، يمكن التحكم بأي الشخصيتين في أي وقت و القيام بدور القيادة للجيوش الاسلامية في معارك تاريخية مثل القادسية، كما توفر اللعبة امكانية الاستكشاف وجمع الموارد، فرسان النور ستحمل مشاهد سينمائية وحوارات باللغة العربية، هذه هي المعلومات الأساسية المتوافرة حتى الآن و ينتظر العديد من محبي الألعاب الالكترونية الإطلاق اليوم، ترى هل سنرى لعبة قوية على مستوى الطموح أم سيكون هناك شئ آخر؟