اللواء سمير فرج ينفي شائعات وفاة المشير «طنطاوي» ويكشف عن الحالة الصحية له وأين يتواجد الآن

اللواء سمير فرج ينفي شائعات وفاة المشير «طنطاوي» ويكشف عن الحالة الصحية له وأين يتواجد الآن
المشير محمد حسين طنطاوي

تداول عدد من النشطاء على مواقع التوصل الاجتماعي المختلفة أنباء عن وفاة المشير ” محمد حسين طنطاوي”، وبدأ العديد من المواطنين يبحث عن الحقيقة وخاصة بعد وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني  منذ أيام قليلة وتغيبه عن مراسم الدفن مما أثار جدلاً كبيراً في الشارع المصري عن سبب تغيبه.

ومن جانبه قال مدير إدارة الشئون المعنوية السابق اللواء الدكتور ” سمير فرج” من خلال تصريحات صحفية هامة نافياً ما تم تداوله على مواقع التوصل الاجتماعي  أن وزير الدفاع السابق  بصحة جيدة.

الحالة الصحية للمشير طنطاوي

اللواء سمير فرج ينفي شائعات وفاة المشير «طنطاوي» ويكشف عن الحالة الصحية له وأين يتواجد الآن 1

وأضاف مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق أن المشير ” محمد حسين طنطاوي” يتواجد الآن في منزله  ويتمتع بصحة جيدة، وأنه لاصحة  لما يتردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مرضه ودخوله المستشفى للعلاج أو فاته.

وأثار غياب المشير في جنازة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” حالة كبيرة من التساؤلات عن سبب غيابه، حيث أكد الإعلامي عضو مجلس النواب مصطفى بكري أن السبب وراء هذا الغياب هى الحالة الصحية للمشير خلال هذه الفترة.

والجدير بالذكر أن المشير ” محمد حسين طنطاوي” قد تخرج من الدفعة 35 حربية في شهر أبريل عام 1965 ثم تولى وزارة الدفاع في عام 1991 وتم ترقيته في شهر اكتوبر  عام 1993 إلى رتبة مشير واستمر في منصبة حتى عام 2012.