بالصور| انتصار السيسي تقدم العزاء لسوزان مبارك

بالصور| انتصار السيسي تقدم العزاء لسوزان مبارك

شاركت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عزاء مبارك، بالأمس مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

حيث قدمت انتصار السيسي العزاء لسوزان مبارك، زوجة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ولنجليه جمال وعلاء مبارك.

واستقبلت أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك عزاء مبارك للرجال والسيدات، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، بعد تشييع مبارك في جنازة عسكرية الأربعاء الماضي.

وقدم واجب العزاء العشرات من مشاهير المجتمع من السياسيين والوزراء والفنانين والرياضيين والإعلاميين ونجوم المجتمع والشخصيات العامة،  منهم الفنان محمد رمان، وعمرو ديبا ودينا الشربيني، و حبيب العادلي، وزير داخلية مبارك، وأحمد نظيف، رئيس الوزراء في عهد مبارك، والمرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، والوزير الأسبق زكريا عزمي، وفتحي سرور.

كما شارك أيضًا في العزاء هالة السعيد، وزيرة التخطيط، والإعلامى توفيق عكاشة، و المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، وعدد من نواب البرلمان من بينهم، محمد مصطفي السلاب، وشادية خضير، وسولاف درويش، والفنانة عفاف شعيب، واللاعب أحمد حسام ميدو، وحازم إمام والفنانة ميرفت أمين، ودلال عبد العزيزن ويسرا.

جدير بالذكر  أن  الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء  الماضي الموافق 25 فبراير عن عمر يناهز 92 عاما، وشُيع الجثمان، ظُهر الأربعاء في جنازة عسكرية انطلقت من مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة فى حضور كبار رجال الدولة، وتقدم الجنازة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

بالصور| انتصار السيسي تقدم العزاء لسوزان مبارك 7 بالصور| انتصار السيسي تقدم العزاء لسوزان مبارك 8