طقس الغد| الأرصاد الجوية: «الشتاء لم ينتهي وانخفاض في درجات الحرارة وأمطار على تلك المناطق»

طقس الغد| الأرصاد الجوية: «الشتاء لم ينتهي وانخفاض في درجات الحرارة وأمطار على تلك المناطق»
انخفاض درجات الحرارة

يتابع العديد من المواطنين خلال هذه الفترة حالة طقس الغد، وذلك من خلال النشرة الجوية أو متابعة أخبار الطقس في العديد من المواقع الإخبارية أو موقع هيئة الأرصاد الجوية على الانترنت، وذلك من أجل الاستعداد للتغيرات المناخية من أمطار أو ارتفاع في درجات الحرارة او انخفاض أو شبورة مائية من أجل الاستعداد لها.

ومن جانبه قال مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ” محمود شاهين”، أن طقس السبت سوف يشهد انخفاض في درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية بمقدار 4 درجات مئوية، مؤكداً أن الشتاء لم تنهي بعد.

تفاصيل طقس الغد

طقس الغد
طقس الغد

وأضاف ” شاهين” من خلال تصريحات صحفية هامة أن طقس الغد سوف تتراوح درجات الحرارة على القاهرة ما بين 20 إلى 21 درجة مئوية، أما طقس اليوم فتتراوح درجة الحرارة  ما بين 25 إلى 26 درجة نهاراً، وطقس الليل فيكون من بارد إلى شديد البرودة على كافة أنحاء البلاد المصرية.

وأشار مدير مركز التنبؤات الجوية أن درجات الحرارة سوف تنخفض غداً إلى معدلاتها الطبيعية مرة أخرى وتنخفض بواقع 4 درجات، وأن يستمر الطقس البارد مع فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية.

وناشدت هيئة الأرصاد الجميع  جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية طوال اليوم، وخاصة في الفترات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من صباح اليوم وذلك بسبب انخفاضها بشكل كبير عن باقي ساعات اليوم.