«قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل».. علاء مبارك ينشر فيديو جديد لوالده الرئيس الراحل

«قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل».. علاء مبارك ينشر فيديو جديد لوالده الرئيس الراحل
محمد حسني مبارك

نشر ” علاء” نجل الرئيس الراحل ” محمد حسني مبارك” مقطع فيديو جديد  لوالده عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي ” تويتر”، وذلك بعد أيام قليلة من الجنازة العسكرية التي أقيمت لوالده وشارك فيه الرئيس المصري الحالي ” عبد الفتاح السيسي” من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة القاهرة الجديدة.

وحضر الجنازة العسكرية العديد من المسئولين بالحكومة المصرية، كما حضر عدد من الوفود العربية والأجنبية وسط حالة من أسرته ومحبيه.

علاء ينشر فيديو جديد للرئيس الراحل مبارك

«قبل أن ينتهي العمر ويحين الأجل».. علاء مبارك ينشر فيديو جديد لوالده الرئيس الراحل 1
وفاة حسني مبارك

وعرض مقطع الفيديو خطاب للرئيس الراحل ” مبارك” والذي قال فيه: ” لعل حديثي لحضراتكم اليوم هو آخر ما أتحدث به لبني وطني قبل أن ينتهي العمر، ويحين الأجل وأوارى في تراب مصر الطاهرة”.

وتابع : ” إنني وقد اقترب العمر من نهايته أحمد الله مرتاح الضمير أن قضيته مدافعًا عن مصر ومصالحها وأبنائها، حربًا وسلامًا، أنني بخبرة السنين أقول لكل مصري ومصري حافظوا على وحدة الوطن، والتفو حول قيادته انتبهوا لما يحدق الوطن من أخطار وما يحاك له من مخططات ومؤتمرات”.

اقرأ أيضاً

غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور

بأمر السيسي.. جنازة عسكرية لـ «محمد حسني» والديب يكشف التفاصيل وأول تعليق من علاء.. فيديو

وطلب الرئيس من الجميع الحفاظ على الدولة المصرية، قائلاً: ” إن مصر أمانة في أعناقكم فاحفظوها وارعو عهدها واحملوا رايتها وامضو بها إلى الأمام”، وفي الختام دعا الرئيس الراحل لمصر  وشعبها الأصيل قائلاً: ” حمى الله مصر وراعاها وأعلى رايتها وحمى شعبها الأبي الأصيل”.