بهذه الكلمات ودع عمر علاء مبارك جده على الفيس بوك

بهذه الكلمات ودع عمر علاء مبارك جده على الفيس بوك
مبارك

نعى عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، جده، عبر كلمات كتبها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

فكتب حفيد مبارك قائلا “مصر كلها تمطر يوم وفاتك كإن سماءها بتعيط عليك، و الجامعات و المدارس كلها أجازة كإنها أعلنت الحداد عليك”.

وتابع عمر علاء مبارك قائلا “و تموت في أول يوم من أيام رجب كإن ربنا بيفيض من فضله و كرمه عليك، و وفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك و بيعطفوا عليك”.

وأردف عمر علاء مبارك قائلا “و تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون و لا مقتول و لا معتدى عليك، وربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية و عفية و كل أعداءك في السجون اللي تآمروا عليك”.

وأضاف “و فجأة ملايين المصريين يحزنوا و يِرثوك و يدعولك بالخير و يترحموا عليك، و يتعملك حداد رسمي و جنازة عسكرية و كبار القادة و الوفود يصلوا عليك”.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد رحل عن عالمنا أول أمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 92 عامًا.

وأعلنت رئاسة الجمهورية المصرية الحداد ثلاث أيام، وتم تشييع جثمانه بالأمس الأربعاء من مسجد المشير إلى مثواه الأخير، في جنازة عسكرية مهيبة، بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وعدد من كبار رجال الدولة.