سعر الدولار يعكس الاتجاه ويصعد من جديد أمام الجنيه خلال تعاملات اليوم بعدد من البنوك.. والمغربي يكشف السبب

سعر الدولار يعكس الاتجاه ويصعد من جديد أمام الجنيه خلال تعاملات اليوم بعدد من البنوك.. والمغربي يكشف السبب
سعر الدولار

ارتفع سعر الدولار اليوم خلال تعاملات الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020 بعدد من البنوك الرسمية في مصر، وذلك بعد سلسلة من هبوط سعر الصرف  خلال الفترة الماضية، حيث تراوحت الزيادة ما بين قرش إلى خمسة قروش، وذلك على عكس توقعات بعض الخبراء.

ويتابع العديد من المواطنين سعر صرف العملة الخضراء لما لها من تأثير على جميع السلع والمنتجات في السوق المصرية وخاصة المستوردة خلال هذه الفترة، وسط توقعات كثيرة من الخبراء بهبوط سعر العملة الأمريكية خلال الفترة القادمة.

سعر الدولار اليوم في نهاية تعاملات الأربعاء 26 فبراير 2020

سعر الدولار اليوم في مصر
سعر الدولار اليوم في مصر

ومن جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ” عاكف المغربي” أن سعر الدولار قد شهد ارتفاع طفيف في حركة البيع والشراء اليوم وأن ذلك غير مقلق وخاصة أنه لم يتجاوز قرشين في البنك الأهلي وبنك مصر وكذلك البنك المركزي والقاهرة.

وأضاف ” عاكف” من خلال تصريحات صحفية هامة أن تراجع إقبال المستثمرين الأجانب على شراء المستندات وأذون الخزانة بالأسواق الناشئة والتي منها الدولة المصرية قد ساهم في ارتفاع سعر الدولار مؤكداً أنها ليست مقلقة.

وسجل سعر صرف الدولار اليوم في البنك المركزي 15.54 جنيهاً للشراء و15.66 للبيع، وأن متوسط سعر الصرف قد سجل اليوم 15.45 جنيهاً للشراء و15.64 للبيع.

ويمكنك التعرف على سعر صرف الورقة الخضراء اليوم في البنوك الرسمية بتحديث مستمر من خلال رابط ” مصر فايف“، كما يمكنك التعرف على أسعار الدولار في نهاية تعاملات اليوم من الجدول التالي

[dollar_banks]