التخطي إلى المحتوى
مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة ترتيب المواد في الجدول والمواعيد..التعليم تنتظر استطلاع رأي الطلاب في الجدول
امتحان الثانوية العامة مقترح
مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بنشره، للعام الدراسي 2019-2020، وسوف يتم عمل حوار مجتمعي واستطلاع آراء الطلاب عليه من حيث ترتيب المواد في جدول امتحانات الثانوية العامة، وذلك قبل أن يتم اعتماده  رسميا من الوزارة.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2020 بحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019-2020  سيكون في 7 يونيو المقبل، بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني في  15 أغسطس المقبل.

مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

ومن جانبه صرّح نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، أنه تقرر اليوم الإعلان عن مقترح جدول امتحانات الثانوية على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك لمعرفة استطلاعات الرأي عليه واجراء حوار مجتمعي من قِبل الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد نائب الوزير فى تصريح خاص

” أنه سيتم إجراء حوار مجتمعى واستطلاع رأى الطلاب على الجدول فى غضون أيام قليلة على أن يتم إعلان الجدول خلال الأيام المقبلة”

وقال:

” أن ترتيب المواد فى الجدول على غرار جدول العام الماضى الذى لاقى قبول كبير من جانب الطلاب.

مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة

اليكم متابعينا الكرام من طلاب الثانوية العامة، مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 التي نشرته اليوم وزارة التربية والتعليم، لتتعرف على آراء الطلاب وأولياء أمورهم حيال مواعيد الامتحانات وترتيب المواد في الجدول.

مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة ترتيب المواد في الجدول والمواعيد..التعليم تنتظر استطلاع رأي الطلاب في الجدول 1
مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.