بالفيديو| أول ظهور لسوزان مبارك في جنازة مبارك أثناء عزاء الرئيس السيسي

بالفيديو| أول ظهور لسوزان مبارك في جنازة مبارك أثناء عزاء الرئيس السيسي

صافح الرئيس عبد الفتاح السيسي سوزان مبارك، زوجة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عقب الانتهاء من مراسم الجنازة العسكرية لمبارك، من مسجد المشير.

كما صافح الرئيس عبد الفتاح السيسي كلا من جمال مبارك وعلاء مبارك، وقدم لهم العزاء في وفاة والدهم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وتقدم  الرئيس عبدالفتاح السيسي وقادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة ورئيس الوزراء والمستشار عدلى منصور وكبار المسئولين، وشيخ الجامع الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، جنازة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، في مسجد المشير طنطاوي في شرق القاهرة.

ومن جانبها أطلقت المدفعية واحدا وعشرين طلقة في بدء مراسم تشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بحضور نجليه وحفيده، وعزفت الموسيقات العسكرية مارش الجنائزي وفقا لبروتوكل الجنازات العسكرية، حيث حمل الجثمان على عربة مدفع ملفوفا بعلم مصر تجر العربة الخيول العسكرية.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد رحل عن عالمنا ظهر أمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير عن عمر يناهز 92 عامًا، بعد فترة من الصراع مع المرض.

وجدير بالذكر أن رئاسة الجمهورية المصرية أعلنت  الحداد ثلاث أيام على روح الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

شاهد الفيديو…