التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تغطية كاملة.. جنازة مبارك بحضور السيسي وكبار رجال الدولة
جنازة مبارك

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي وقادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة ورئيس الوزراء والمستشار عدلى منصور وكبار المسئولين، وشيخ الجامع الازهر، والبابا تواضروس الثاني، جنازة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، في مسجد المشير طنطاوي في شرق القاهرة.

مراسم جنازة  مبارك

وأطلقت المدفعية واحدا وعشرين طلقة في بدء مراسم تشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بحضور نجليه وحفيده، وعزفت الموسيقات العسكرية مارش الجنائزي وفقا لبروتوكل الجنازات العسكرية، حيث حمل الجثمان على عربة مدفع ملفوفا بعلم مصر تجر العربة الخيول العسكرية.

ومن ضمن المراسم العسكرية التي شهدتها جنازة مبارك،تقدمت الجنازة الأوسمة والنياشين العسكرية التى حصل عليها الراحل حسني مبارك .

لحظة وصول الجثمان بالطائرة الهليكوبتر

وصل جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قبل أذان الظهر إلى مسجد المشير، لتشييعه إلى مثواه الأخير، بعد وافته بالأمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020. (اضغط هنا).

أول ظهور لعلاء وجمال مبارك في جنازة مبارك

أذاع الإعلامي أحمد موسى اللقطات الأولى لظهور كلًا من جمال مبارك، وعلاء مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية بالأمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير عن عمر يناهز 95 عامًا. (اضغط هنا).

حالة سوزان مبارك في جنازة مبارك

كشف الفنان تامر عبد المنعم الحالة التي بدت عليها سوزان مبارك، زوجة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أثناء مشاركته في تشييع جثمان مبارك إلى مثواه الأخير. (اضغط هنا).

شاهد بالفيديو جنازة مبارك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.