بالفيديو| جنازة مبارك.. لحظة وصول الجثمان بطائرة هليكوبتر

بالفيديو| جنازة مبارك.. لحظة وصول الجثمان بطائرة هليكوبتر
تشيع جثمان الرئيس الأسبق

وصل جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلى مسجد المشير، لتشييعه إلى مثواه الأخير، بعد وافته بالأمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

كما وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي  لمسجد المُشير طنطاوي؛ للمشاركة في تشيع جُثمان رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك.

وكانت رئاسة الجمهورية قد نعت ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية اثناء الحرب التي اعادت الكرامة والعزة للأمة العربية”.

أعلنت رئاسة الجمهورية المصرية، أمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2019، الحداد 3 أيام في جميع أنحاء الجمهورية؛ من أجل الحداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.

جدير بالذكر أن التليفزيون المصري أذاع  في نبأ عاجل وفاة حسني مبارك،  ن عمر يناهز 92 عاما، بعد أن  أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، أمس الثلاثاء، نبأ وفاته، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة.

جاء ذلك بعد أن كشف علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد في الفترة الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة، وألزمته المستشفى ليبقى تحت الرعاية المركزة، ليرحل بعد ذلك عن عالمنا اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير عن عمر يناهز 92 عامًا بعد صراع مع المرض.