التخطي إلى المحتوى
تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصرية.. والجرام يفقد 13 جنيهاً دفعة واحدة
هبوط كبير في أسعار الذهب اليوم

تراجعت أسعار الذهب اليوم بكسل كبير وحاد خلال تعاملات الثلاثاء 25 يناير 2020، وذلك بعد قفزتها التاريخية أمس والتي ارتفع فيها سعر الجرام 20 جنيهاً مرة واحدة، حيث فقد اليوم سعر الجرام 13 جنيهاً دفعة واحدة أيضاً.

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد سجل خلال تعاملات اليوم 715 جنيهاً مقابل 728 جنيهاً خلال تعاملات أمس الثلاثاء.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تراجع كبير في أسعار الذهب اليوم بالسوق المصرية.. والجرام يفقد 13 جنيهاً دفعة واحدة 1
أسعار الذهب

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية اليوم أن جرام الذهب عيار 18 قد سجل منذ قليل 613 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 817 جنيهاً، أما سعر جنيه الذهب خلال تعاملات اليوم 5720 جنيهاً.

وأوضحت البيانات الصادرة من وكالة بلومبرج أن أسعار المعدن الأصفر العالمية قد تراجعت مع بداية تعاملات اليوم، حيث أن سعر الأوقية قد انخفض بواقع 5 دولارات أي بنسبة 0.30% مقارنة بتعاملات أمس ليسجل 1654 دولاراً للأوقية في تمام الساعة الثانية عشرة و30 دقيقة.

والجدير بالذكر أن سعر الذهب قد شهد ارتفاعاً تاريخياً خلال تعاملات أمس، حيث ارتفع سعر الجرام بواقع عشرون جنيهاً، ويمكنك التعرف على سعر الذهب أمس.

وتشهد السوق المصرية خلال هذه الفترة حالة من تذبذب الأسعار وسط حالة من الركود الكبير في السوق المصرية خلال هذه الفترة، وسط دعوات العديد من الشباب بمقاطعة شراء الذهب خلال الفترة القادمة والاكتفاء بكاتبة قيمته في القائمة، ويمكنك التعرف على سعر الذهب بتحديث مستمر من خلال رابط “مصر فايف” الذي يتم تحديثه باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.