أول رد فعل من رئاسة الجمهورية بشأن وفاة «مبارك».. صور
رئاسة الجمهورية وبيان عاجل بشأن وفاة مبارك

أصدرت منذ قليل رئاسة الجمهورية بيان هام وعاجل بشان وفاة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” بعد صراع طويل مع المرض، حيث نعت الرئاسة ببالغ الحزن رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق، لما قدمه لوطنه من خدمات جليلة.

حيث توفى صباح اليوم الرئيس ” مبارك” بأحد المستشفيات العسكرية وسط حالة من الحزن سيطرت على جميع أسرته ومحبيه خلال بعد إعلان خبر وفاته في التليفزيون المصري.

بيان رئاسة الجمهورية في وفاة مبارك

وفاة حسني مبارك

نعت منذ قليل رئاسة جمهورية مصر العربية الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” لم قدمه لوطنه كأحد أهم القادة في حرب أكتوبر المجيدة، حيث أنه قد تولى قيادة القوات الجوية في الحرب التي أعادت للدولة المصرية العزة والكرامة بل للعرب جميعاً

وتقدمت الرئاسة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل عن مراسم العزاء والدفن خلال الساعات القادمة.

أول رد فعل من رئاسة الجمهورية بشأن وفاة «مبارك».. صور 1

ومن جانبه أكشف المحامي فريد الديب تفاصيل جديدة لأول مرة عن كواليس الساعات الأخيرة قبل وفاة الرئيس السابق، مؤكداً أن حالته قد تضاعفت خلال الت24 ساعة الأخيرة، وذلك بعد أكثر من أسبوعين من إجراء العملية الجراحية الدقيقة التي أشرف عليها أجنبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.