«مبارك مات».. فريد الديب يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة الرئيس الأسبق وسر الـ24 ساعة الأخيرة

«مبارك مات».. فريد الديب يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة الرئيس الأسبق وسر الـ24 ساعة الأخيرة
وفاة مبارك

أذاع منذ قليل التليفزيون المصري نبأ وفاة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” الذي وفاته المنية منذ قليل  عن عمر يُناهز الـ94 عاماً، حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام العربية والعالمية خبر وفاة الرئيس الأسبق، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل عن موعد الجنازة والعزاء خلال الساعات القادمة فور الإعلان عنها رسمياً.

وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

وكان الرئيس الأسبق يتلقى العلاج خلال الفترة الماضية في المستشفى العسكري بالمعادي، كما أنه قد أجرى عمليه دقيقة وعاد بعدها إلى المنزل وسط دعوات محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالشفاء العاجل.

الديب يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة الرئيس

وقال المحامي ” فريد الديب” خلال الساعات القليلة الماضية أن الرئيس ” محمد حسني مبارك” حالته الصحية جيدة أوه سوف يعود إلى المنزل قريباً، ولكنه توفى ظهر اليوم.

حيث كشف منذ قليل ” الديب” محامي أسرة مبارك عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته باحد المستشفيات العسكرية ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

وفاة محمد حسني مبارك
وفاة محمد حسني مبارك

وأضاف المحامي من خلال تصريحات صحفية هامة أن الرئيس السابق قد عانى من مضاعفات مرضية خلال الأربعة وعشرون ساعة الماضية، وذلك بعد إجراء العملية منذ أسبوعين تقريباً.

عاجل| وفاة الرئيس الأسبق «محمد حسني مبارك» بعد صراع طويل مع المرض

وأشار قائلاً: ” البقاء لله. مبارك مات، فجر اليوم تعرض لأزمة صحية، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وجرى استدعاء أسرته بالكامل في المستشفى، وتوفي صباح اليوم”.