فيديو “على طريقة طاش ما طاش” قاضي سعودي يطلق زوجة من زوجها ويتزوجها مسيار وأول إجراء قانوني ضده

فيديو “على طريقة طاش ما طاش” قاضي سعودي يطلق زوجة من زوجها ويتزوجها مسيار وأول إجراء قانوني ضده
قاضي سعودي يطلق زوجة ويتزوجها مسيار

من المفترض أن يكون القاضي عادلاً فهو من يقيم العدالة في الأرض، ولا يجد المظلوم سوى القضاء لاسترداد مظلمته، لكن حينما يجور القاضي فلا شك أن هذا أمر يقدح في نزاهته وعدالته، ولكن مثل هذه الأفعال لا تقدح أبداً في نزاهة القضاء ككل، فهذا سلوك فردي ومن يخطئ يحاسب، والقضاء كأي طائفة فيهم الصالح وغير الصالح.

تفاصيل تزوج قاضي سعودي من زوجة قام بتطليقها

وفي واقعة مشينة بالمملكة العربية السعودية، قام قاضي في القصيم بتطليق زوجة من زوجها، وبعد تطليقها قام القاضي بالزواج منها زواج مسيار، الأمر الذي جعل السلطات السعودية تحوله للنيابة وتنهي خدمته تأديباً له.

وبعد تداول هذه الواقعة بالمملكة العربية السعودية، تداول النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لناصر القصبي  الفنان السعوي في مسلسل “طاش ما طاش” وهذا المشهد يجسد تماماً ما فعله القاضي السعودي.

وعلق أحد المتابعين على فعل القاضي السعودي قائلاً، كيف لزوجة تقبل أن تطلق من زوجها وقد تزوجته زواج شرعي وعلني، لتذهب إلى آخر وتتزوج زواج خفي غير معلن، وطالب بمقاطعة طاش ما طاش التي أفسدت الأخلاق على حد قوله.

كما علق متابع آخر مؤكداً أن مشهد القصبي يجسد الواقع والحقيقة، وشاهد المقطع الذي تم تداوله وجسد الواقع، من خلال وسم #ناصر_القصبي .

https://twitter.com/altamimi14/status/1231497897352552448