حالة الطقس اليوم| الأرصاد: «استمرار سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة» وموعد انتهاء موجة التقلبات

حالة الطقس اليوم| الأرصاد: «استمرار سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة» وموعد انتهاء موجة التقلبات
حالة الطقس اليوم

يتابع العديد من المواطنين المصريين حالة الطقس اليوم من خلال متابعة هيئة الأرصاد او النشرات الجوية من أجل معرفة تفاصيل الطقس خلال الساعات القادمة من أجل الاستعداد لها وقضاء مصالحهم دون التعرض للتقلبات الجوية.

تفاصيل حالة الطقس اليوم

قال مدير مركز التنبؤات والتحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” محمود شاهين” أن ذروة عدم الاستقرار في الطقس والأمطار الغزيرة كانت أمس الاثنين الموافق 24 فبراير وأنه سوف يستمر سقوط الأمطار اليوم الثلاثاء.

موعد انتهاء موجة التقلبات الجوية

وأضاف ” شاهين ” من خلال مداخله هاتفية ببرنامج ” 8 الصبح” المذاع على قناة ” دي أم سي” الفضائية المصرية بشأن حالة الطقس اليوم، أنه يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على سيناء ومدن القناة، مؤكداً أنه مع بداية عصر اليوم سوف تشهد حالة من الاستقرار في الطقس على القاهرة الكبرى.

وأوضح مدير مركز التحاليل الجوية أن حالة عدم الاستقرار في الطقس سوف تنتهي غداً الأربعاء الموافق 26 فبراير  2018، وأنه سوف تنعدم فرص سقوط الأمطار، مؤكداً أن اليوم هو آخر أيام سقوط الأمطار في تلك الموجه السيئة التي تشهدها البلاد.

حالة الطقس
الأرصاد الجوية وحالة الطقس

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد ناشدت جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال فترات اليوم نظراً لانخفاض درجات الحرارة وخاصة في الساعات الأولى من صباح اليوم والساعات المتأخرة من الليل نظراً لارتفاع البرودة، مؤكدة أن فصل الشتاء لم ينتهي بعد.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=l2RlULx2v20&feature=emb_title