التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| ما قصة العصير والشيكولاتة التي تسببت في تأخير أتوبيس الزمالك

كشف محمد الراعي، مدير الإعلام بنادي الزمالك ما حدث بالأمس من تأخر أتوبيس الزمالك  للوصول إلى استاد القاهرة، لخوض مباراة النادي الأهلى فى الأسبوع الرابع من الدورى، ولم يصل الأتوبيس إلى الاستاد حتى أنهى الحكم المباراة.

فروى الراعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي بحلقة الأمس من برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة “الحدث” قائلا “فريق الزمالك كان متوجه، وبسبب سوء الأحوال الجوية، حافلة الفريق، لم تستطيع الوصول بسبب الأمطار حصل عطل في السيارة على كوبري أكتوبر، وتم تحرير محضر بهذه الوقائع، وتأخر عن الوصول لظروف قهرية غصبًا عنه”.

وتابع الراعي “نادي الزمالك كان خارج بدري قبل الموعد بثلاث ساعات عشان يوصل بدري، قبل المباراة بساعة ونص، ورغم ذلك حدث ظرف غصب عن الجهاز الفني ولاعبي نادي الزمالك”.

وواصل الراعي “لو كان اللي حصل ده كان في ماتش الترجي، كانت الظروف هتبقى مختلفة كان الزمالك هيكون مقيم في فندق بجوار الاستاد، مثل كل مبارايته، والواقعة دي حدثت قبل كده في الدوري المصري، وتأخر نصف ساعة، للأسف التعنت من اتحاد الكرة لعدم تأجيل المباراة، هو ما خلق الأزمة”.

وتابع “لو كان ما حدث متعمد مكنش أرسل فريق الناشئين من الأساس، ولكن ما حدث كان في مكالمة بين السيد وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور، وقاله حرصًا على شكل الكرة المصرية شارك، وهو ما حدث بالفعل، وأرسل فريق الناشئين”.

وأضاف “حقيقي الفريق وقف قدام كشك وأشتروا شيكولاتات وعصاير وده وضع طبيعي، ومياه للاعبين، ودي مش هتفرق 5 دقايق يعني”.

شاهد فيديو مدير الإعلام بنادي الزمالك بعد تأخر أتوبيس الزمالك…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.