الارصاد : استمرار سقوط الامطار الغزيرة والرعدية لتصل إلى حد السيول فى هذه الاماكن وهذا هو موعد تحسن حالة الطقس

الارصاد : استمرار سقوط الامطار الغزيرة والرعدية  لتصل إلى حد السيول فى هذه الاماكن وهذا هو موعد تحسن حالة الطقس
موعد انتهاء فرص سقوط الامطار

موجة من الأمطار الغزيرة والرعدية أتجاحت أغلب محافظات الجمهورية يوم أمس الاثنين 24/2/2020، حيث هطلت الأمطار بغزارة على العديد من محافظات الجمهورية وخاصة محافظات القاهرة الكبري والوجه البحري، حيث أدى سقوط الامطار الغزيرة إلى تجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار في الشوارع والميادين الرئيسية وأسفل الكباري خاصة في محافظات القاهرة والجيزة مما أدي إلى تعطل حركة المرور هناك، مما اثار استياء عدد من المواطنين.

الارصاد تعلن موعد تحسن حالة الطقس وانتهاء فرص سقوط الامطار:-

من المتوقع وفقاً لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الامطار الغزيرة والرعدية على أغلب أنحاء الجمهورية حتى ظهر اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير 2020، حيث ستهدأ فرص سقوط الامطار عند هذا الموعد، هذا ما أكد عليه الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الارصد الجوية.

وأشار الدكتور محمود شاهين في  تصريحات صحفية له بأنه من المتوقع أن يستمر سقوط الامطار والتي تترواح ما بين المتوسطة والغزيرة على أغلب انحاء الجمهورية خلال ساعات الليل من ليلة الاثنين 24 فبراير 2020 وحتى ظهر الثلاثاء 25 فبراير وذلك على عدد من المناطق في البلاد.

وأكد الدكتور محمود شاهين إلى أن هناك محافظات سوف تشهد هطول أمطار غزيرة خلال الساعات المقبلة في أماكن متفرقة وذلك في محافظتي سيناء والبحر الأحمر قد تصل إلى حد السيول.

وأهابت هيئة الارصاد الجوية السادة المحافظين بإتخاذ ما يلزم من إجراءات من أجل الحد من الاثار السلبية الناجمة عن سقوط الامطار الغزيرة والرعدية.

الارصاد : استمرار سقوط الامطار الغزيرة والرعدية لتصل إلى حد السيول فى هذه الاماكن وهذا هو موعد تحسن حالة الطقس 1