التخطي إلى المحتوى
الأهلي| قرار فوري من «الخطيب» بعد انسحاب الزمالك اليوم
الخطيب رئيس الأهلي

كشفت منذ قليل مصادر خاصة من داخل النادي الأهلي المصري عن قرار جديد لرئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الكابتن ” محمود الخطيب” وأعتبره فرمان لجميع اللاعبين والجهاز الإداري بشأن مباراة القمة اليوم والتي انسحب فيها نادي الزمالك منذ قليل.

حيث أعلن منذ قليل الحكم  الليتواني انتهاء المباراة بعد الانتظار لمدة 20 دقيقة تقريباً من صافرة بدء اللقاء، والذي تم تأجيله من الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة ساعة كاملة.

فرمان لجميع اللاعبين وجهاز الأهلي بعد انسحاب الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك
مباراة القمة

وأكدت المصادر أن “محمود الخطيب” قد أصدر فرماناً لجميع اللاعبين بالنادي وكذلك الجهاز الفني بشأن عدم الحديث نهائياً عن مباراة الزمالك اليوم بعد انسحابه سواء من قريب أو من بعيد.

حيث أخطر  رئيس مجلس إدارة النادي  الجهاز الفني بقيادة ” رينيه فايلر” ومدير الكرة بالنادي الكابتن ” سيد عبد الحفيظ” بعد التحدث عن مواجهة الزمالك وضرورة غلق تلك الصفحة فوراً والتركيز على مباراة صن داونز القادمة.

ومن جانبه أشار الاتحاد المصري لكرة القدم  انه سوف يُطبق اللائحة  بعد أحداث مباراة القمة اليوم والتي انسحب نادي الزمالك من خوضها على ملعب استاد القاهرة، ونشر بياناً قال فيه: ” نأسف لهذا المشهد. و سنطبق اللائحة”.

وساعات قليلة ويُعلن الاتحاد المصري لكرة القدم  قراراته الهامة بشان أحداث مباراة القمة، والي سوف ننقلها لحضراتكم فور إعلانها رسمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.