طقس غدا الثلاثاء 25 من فبراير 2020 وقرار رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات في جميع المحافظات

طقس غدا الثلاثاء  25 من فبراير 2020 وقرار رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات في جميع المحافظات
حالة طقس غدا

يشهد طقس غدا الثلاثاء  الموافق 25 من فبراير 2020 حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بحسب ما أفاد مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمد شاهين، حيث أكد أن موجة من عدم الاستقرار ستشهدها البلاد بداية من يوم الأحد وتستمر حتى يوم غداَ الثلاثاء ، مضيفاً أن الطقس سيصبح في حالة عدم استقرار مع وجود انخفاض كبير في درجات الحرارة أكبر من المعتاد.

رئيس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة في الجامعات والمدارس غداً

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تعطيل الدراسة في الجامعات والمدارس غداً في كافة محافظات مصر بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيراً إلى أن السبب وراء إصدار هذا القرار هو إعطاء الأجهزة المعنية في الدولة الفرصة للتعامل الصحيح مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها غداً.

 

تحذير هيئة الأرصاد الجوية من طقس غدا

وحذر مدير عام التنبؤات الجوية من تخفيف الملابس وشدد على ارتداء الملابس الثقيلة خاصة خلال الفترة الصباحية مع ضرورة الحذر أثناء قيادة السيارات، مشيراً إلى أن فرصة سقوط الأمطار ستزداد بصورة كبيرة وأنها ستمتد إلى محافظات الصعيد وسيناء بالإضافة إلى مدن القناة.

وناشد الدكتور محمد شاهين المواطنين في مداخلة هاتفية له كافة الجهات المعنية بضرورة التواجد واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة والضرورية لمواجه الآثار السلبية التي يمكن أن تحدث بسبب موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن شهدت البلاد يوم الأحد موجة من عدم الاستقرار مع سقوط الأمطار الغزيرة تكاد تكون رعدية في محافظات الساحل الشمالي  من البلاد مع انخفاض في درجات الحرارة.

حالة طقس غدا
حالة طقس غدا

بيان هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن طقس غدا

نشرت هيئة الأرصاد الجوية على موقعها الرسمي بياناً بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء  في مصر والدول العربية والأجنبية موضحة حالة طقس غدا التي تشهدها البلاد ، حيث أكدت على سقوط الأمطار في محافظات مصر .

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء 25   من فبراير 2020

طقس غدا
طقس غدا

بيان هيئة الأرصاد عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام القادمة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود يصبح طقس غدا الثلاثاء مائلاً للبرودة في النهار وشديد البرودة ليلاً على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء مع التوقع بسقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة.

طقس غدا الثلاثاء 25 من فبراير 2020 وقرار رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة في المدارس والجامعات في جميع المحافظات 1
طقس غدا