بالصور “ولأول مرة” امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا

بالصور “ولأول مرة” امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا
امرأة تخطب الجمعة وتؤم المصلين

امرأة تخطب الجمعة هل سمعتم بهذا الأمر قبل ذلك؟ لقد حدث بالفعل، وبدأنا نرى أمور غريبة تحدث الآن ما أنزل الله بها من سلطان، ولا نعرف من أين جاء هؤلاء بمثل هذه الأشياء، وهل هو دين جديد يتبعوه غير الذي نعرفه أو ماذا يفعلون، فلم يثبت أبداً أن قامت امرأة بخطبة الجمعة، كما لم يثبت أن صلى الرجال بجوار النساء في مسجد واحد.

أول امرأة تخطب الجمعة وتؤم المصلين

بالصور "ولأول مرة" امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا 7
امرأة تخطب الجمعة وتؤم المصلين

وهذا ما حدث بالفعل من سيدة جزائرية الأصل تدعى “كاهنة بهلول” ومعها الجنسية الفرنسية، حيث قامت بهلول بالأمس بتأدية خطبة الجمعة في مسجد فاطمة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور رجال ونساء.

كما أن مسجد فاطمة هذا معروف بأنه مختلط، ويتناوب فيه الرجال والنساء على خطبة الجمعة لرجال ونساء يجلسون بجوار بعضهم البعض.

والغريب أن كاهنة بهلول التي أمت المصلين في خطبة الجمعة بالأمس هي دكتورة في العلوم الإسلامية، كما فضل القائمين على هذا العمل عدم الكشف عن عنوان المسجد بشكل مفصل لعدم الاصطدام بأحد.

بالصور "ولأول مرة" امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا 8

بالصور "ولأول مرة" امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا 9
امرأة تخطب الجمعة

هذا وقد تكررهذا المشهد قبل ذلك في فرنسا وذلك منذ ستة أشهر تقريباً، حيث أمت امرأتان المصلين من الرجال والنساء في الصلاة، ولكن لم يقوما بخطبة الجمعة كما حدث بالأمس، ويذكر أن هاتان المرأتان أسلمتا منذ عشر سنوات، وأطلقوا على ما يفعلوه بالإسلام المستنير.

بالصور "ولأول مرة" امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا 10 بالصور "ولأول مرة" امرأة عربية تخطب الجمعة وتؤم المصلين في مسجد مختلط للرجال والنساء في فرنسا 11