التخطي إلى المحتوى
«مات على الهواء» وفاة مواطن عراقي في برنامج تليفزيوني أثناء انفعاله بسبب سوء الخدمات الطبية.. فيديو
وفاة مواطن في لقاء مباشر على قناة فضائية

في مشهد أليم توفى مواطن عراقي على الهواء  مباشر خلال لقاءه ببرنامج تلفزيوني داخل مشفى في العاصمة العراقية، حيث كن يشتكي من عمل الحكومة وإهمالها للمواطنين داخل المستشفيات، وأثناء حديثه مع المذيع وقع مغشياً عليه ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

حيث أنه خلال برنامج تلفزيوني مباشر على الهواء لإحدى البرامج التلفزيونية العراقية، التقى مقدم البرنامج برجل مسن وهو برفقة أحد أطباء المستشفى التعليمي.

وفاة مواطن عراقي على الهواء

وبدأ الـ “مواطن عراقي” يشتكي من عمل الحكومة، وبدأ الطبيب يطلب من المسن الهدوء ليجيبه صراخاً في وجه الجميع: ” كيف أهدأ! طلعونا من الطريق والله العظيم” وسقط مغشياً عليه

ومن جانبها أكدت المستشفى أن المتوفي كان يراجع الاستشارية الطبية بعد تعرضه لأزمة صحية بعد إزالة إحدى ممتلكاته من قبل أمانة بغداد، وذلك بحسب ما نقله موقع ” السومرية”

وفي بيان هام من أسرة المتوفي كشفوا فيه بعض التفاصيل الهامة عن سبب أزمة الرجل المسن والذي جاء فيه: “الرجل الذي توفي تعرض إلى أزمة صحية حادة إثر قيام السلطات بإزالة أحد محاله التجارية في منطقة الدورة، مما اضطره للذهاب إلى مستشفى اليرموك للكشف عن حالته الصحية، وعند وصوله كانت إحدى القنوات الفضائية تنقل مباشرة الخدمات التي يقدمها المستشفى للمراجعين”.

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.