التخطي إلى المحتوى
مباراة السوبر المصري|فايلر: «أنا غاضب ومحبط» ويُعلن طرد كهرباء أمام الزمالك
فايلر في مباراة السوبر

تابع العديد من المصريين وعشاق الكرة المستديرة مباراة السوبر المصري اليوم الخميس بين النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك والتي أقيمت اليوم في الإمارات، حيث انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بضربات الجزاء، وأسعد النادي الأبيض جميع متابعيه وجماهيره بعد الفوز بمباراة السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

أكد منذ قليل المدير الفني النادي الأهلي ” رينيه فايلر” أن لاعب الفريق الأحمر ” محمود عبد المنعم كهرباء، قد تعرض للطرد بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الزمالك في كأس السوبر المصري.

تصريحات فايلر بشأن مباراة السوبر المصري

السوبر المصري
السوبر المصري

وأضاف  المدير الفني للنادي الأهلي من خلال تصريحات صحفية هامة خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، أن حكم المباراة ” سفين أودفار موين”  قد قام بطرد اللاعب بسبب الاشتباكات التي حدثت بين اللاعبين.

وأوضح  فايلر قائلاً: ” كهربا تعرض للطرد من الحكم بعد انتهاء المباراة”، مؤكداً أن الزمالك يستحق الفوز رغم استحواذ المارد الأحمر على الكرة قائلاً: ” الزمالك استحق الفوز رغم أننا استحوذنا على الكرة طوال المباراة وهو ما يغضبني ويجعلني محبطًا”.

حيث أكد أن اللاعب جيرالدو قد ظهر بشكل جيد خلال تلك المباراة، وأنه كان لا يستحق التغير: ” جيرالدو ظهر بشكل جيد وكان لا يستحق التغيير وهذه هي رؤيتي كمدرب، ولو حققنا الفوز لتغيرت الانتقادات إلى مدح ولكانت الأسئلة قد تغيرت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.