التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يعتذر عن حضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك غداً.. ومصدر يكشف السبب
مرتضى منصور ومباراة السوبر المصري

أعلن المستشار ” مرتضى منصور” عن اعتذاره عن حضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر إقامتها غداً في دولة الإمارات، حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب غياب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مؤكداً أن السبب هم موظفو النادي.

يخوض غداً الخميس نادي القلعة البيضاء مباراة هامة أمام المارد الأحمر  من أجل حصد لقب السوبر المصري في الإمارات العربية، نتمنى كل التوفيق للفريقين من أجل المظهر العام للكرة المصرية.

منصور يعتذر عن حضور مباراة السوبر المصري

مرتضى منصور يعتذر عن حضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك غداً.. ومصدر يكشف السبب 1

وأشار المصدر أن السبب وراء منع ” مرتضى منصور” من السفر إلى أبو ظبي لحضور مباراة السوبر، أنه يوجد عدد من الموظفين والعمال داخل نادي لديهم مستحقات مالية قديمة منذ شهر وشهرين، وأنهم يطالبون بالحصول عليها ويتجمع بعضهم داخل النادي ويقوم الأمن بتفريقهم حنى يتم حل الأزمة.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية لموقع الوطن سبورت أن رئيس النادي يخشى من السفر وترك النادي خلال تلك الأيام، وخاصة أن معظم مجلس إدارة المارد الأبيض قد سافر من أجل مؤازرة الفريق في الإمارات، ويقوم الموظفون والعمال بالتجمهر من أجل تصدير صورة إعلامية عن الوضع الراهن.

اقرأ أيضاً

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري بثلاثية نظيفة

كما أوضح المصدر أن العمال كانوا يريدون الشكوى لـلدكتور ” أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة اثناء تواجده في النادي منذ أيام من أجل افتتاح إحدى المنشآت داخل النادي الأبيض ولكن تم منعهم من قبل رئيس النادي.

والجدير بالذكر أنه قد ألغى رئيس الزمالك الحجز للسفر إلى أبو ظبي العاصمة الإمارتية  لانشغاله ببعض الأعمال داخل النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.