تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم بالسوق المصرية.. وجرام 24 يسجل 793 جنيه

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم بالسوق المصرية.. وجرام 24 يسجل 793 جنيه
أسعار الذهب اليوم

سهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2020 تحركات جديدة نحو الارتفاع بمقدار جنيه واحد على عكس توقعات العديد من الخبراء وخاصة مع انخفاض سعر الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية داخل الدولة المصرية.

وارتفع المعدن الأصفر اليوم عالمياً حيث سجلت سعر الأوقية 1588 جنيهاً بالتزامن مع مخاوف العديد من المستثمرين من انتشار فيروس كرونا وتأثيره على حركة السوق العالمية وارتفاع الطلب على الذهب بما انه من الأشياء الآمنة في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع نهاية تعاملات اليوم بالسوق المصرية.. وجرام 24 يسجل 793 جنيه 1
سعر الذهب

حيث ارتفعت اليوم أسعار الذهب بواقعة جنيهاً واحداً فقط وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 595 جنيهاً، أما جرام الذهب عيار 21 والأكثر انتشاراً وحركة في السوق المصرية قد سجل اليوم نحو 694 جنيهاً.

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 793 جنيهاً، بينما ارتفع سعر جنيه الذهب اليوم في السوق المصرية ليسجل 5552 جنيهاً.

اقرأ أيضاً

تحركات جديدة في أسعار الذهب اليوم .. وجنيه الذهب يسجل 5520 جنيهاً

محدث| أسعار الذهب اليوم الأربعاء بالسوق المصرية

وبذلك يكون ارتفع سعر المعدن الصفر  إلى أعلى مستوياته منذ أسبوعين اليوم، وأرجع بعض الخبراء أن سبب وراء ارتفاع سعر الذهب في مصر إلى انتشار وباء فيروس ” كورونا” في الدولة الصينية.

معاناة أصحاب محلات الذهب

والجدير بالذكر أن السوق المصرية تشهد حالة من الركود الكبيرة خلال الفترة الحالية بسبب تذبذب الأسعار وخوفاً من الخسارة المالية في حالة البيع أو الشراء، وأصبح أصحاب محلات الذهب يعانون من دفع رواتب الصناع والعاملين لديهم، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال خدمة ” موقع مصر فايف” لأسعار الذهب والتي يتم تحديثها باستمرار.

[gold_prices]