كل ما تريد معرفته عن أسعار و مواصفات هاتف هواوي Huawei Y7p الجديد

كل ما تريد معرفته عن أسعار و مواصفات هاتف هواوي Huawei Y7p الجديد
هواوي HUAWEI Y7P

أعلنت شركة هواوي عن منتجها الجديد من الهواتف النقالة وهو هاتف هواوي Huawei Y7p الجديد موضحة أن المنتج الجديد سيطرح في الأسواق المصرية منذ يوم 17 فبراير بسعر تنافسي وبمميزات عالية وتقنية جديدة، لافتة إلى أن الهاتف الجديد سيتوفر في كافة فروع الشركة، وأنه يمكن الحجز مسبقاً في الفروع ولدى الموزعين.

وأشارت شركة هواوي عن تقديمها للكثير من الهدايا والتخفيضات للموزعين المعتمدين وأيضاً المستهلكين، ومن أبرز الهدايا المقدمة HUAWEI Band 4e و18 شهر ضمان بالإضافة إلى خدمة وانت في مكانك وبطاقة تخزين خارجية تصل سعتها إلى 64 جيجا بايت ومساحة تخزين على Huawei Cloud تقدر بحوالي 50 جيجا بايت لمدة 6 شهور.

هاتف هواوي Huawei Y7p
هاتف هواوي Huawei Y7p

تصميم رائع بألوان زاهية في هاتف هواوي Huawei Y7p

لا يمكن تحديد تصميم هاتف هواوي بالضبط نظراً لاستلهام التصميم الجديد من الضوء، بالإضافة إلى وجود خاصية الملمس النانوي الذي أسفر وجود تأثير بانحناء 2.5D خاصة مع انكسار الضوء في ظهر الهاتف فهو يظهر كأنه باب ملون بمساحة لا نهائية رائعة وجديدة باللونين الأسود الذي يظهر  بسواد يماثل منتصف الليل  واللون وأورورا الأزرق.

 

هواوي HUAWEI Y7P

أهم مميزات الهاتف الجديد هواوي HUAWEI Y7P

ويعد الهاتف الجديد  HUAWEI Y7P هو أول هاتف يتم اعتماده على منصة التطبيقات Huawei Mobile Services (HMS)  بصورة كاملة في الأسواق المصرية، وهي بذلك تقدم تجربة حياتية رقمية تأسست بالكامل على أساس تقنية الذكاء الاصطناعي لتصبح أكثر سهولة وسرعة للمستخدمين.

هواوي HUAWEI Y7P

وضع التصوير الليلي للهاتف باليد

يمكن في المساء باستخدام هاتف المحمول الجديد من هواوي التقاط عدد من الصور المشرقة بدون الحاجة إلى استخدام حامل ثلاثي فالهاتف الجديد يحتوي على تقنية التثبيت بالذكاء الاصطناعي كما يمكنه التقاط كافة التفاصيل الدقيقة بوضوح حتى في الليل بالرغم من الإضاءة المنخفضة،

كاميرا AI ثلاثية بدقة  48 ميجابكسل

إن الكاميرا في هاتف هواوي Huawei Y7p تعتبر كأنها استوديو للصور الشخصية فالهاتف يوجد به 3 كاميرات ذكية خلفية الأولى وهي الكاميرا الرئيسية ودقتها 48 ميجا بكسل وكاميرا بعمق 2 MP وكاميرا 8 MP‎ Ultra Wide Angle ويمكن للكاميرا التقاط كافة الصور بدقة ووضوح كما أنها تتيح رؤية أوسع.

هاتف هواوي Huawei Y7p
هاتف هواوي Huawei Y7p

أسعار و مواصفات الهاتف هواوي HUAWEI Y7P

ويصل سعر الهاتف هواوي  HUAWEI Y7P نحو 2828 جنيهاً في مصر  و620 ريال في المملكة العربية السعودية، أما عن أهم مواصفات الهاتف هواوي الجديد فهي:

  • شاشة Full  View
  • حجم 6.39 بوصة.
  • الكاميرا الأمامية في الشاشة بدقة 8 ميجا بكسل.
  • كاميرا AI خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل.
  • ذاكرة 4 جيجابايت .
  • سعة تخزين 64 جيجابايت .
  • معالج Kirin 710F .
  •  أداء سريع وسلس.
  • ببطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير.