التخطي إلى المحتوى
فيديو وصور| عزت “الحق يا وزير التعليم” شيشة ومعسل وفحم داخل فصل بنات بمدرسة في 6 أكتوبر ورقاصة بمدرسة في المنوفية
شيشة ومعسل داخل الفصل

لم تمر إلا ساعات قليلة على واقعة تشغيل فيديو لراقصة داخل أحد فصول مدرسة الفاروق بالسادات منوفية، وظهر كما الفيديو أسفل الخبر الطلاب وهم يتراقصون على نغمات أغاني شعبية ورقاصة داخل الفصل.

رقاصة بالمنوفية وشيشة في 6 أكتوبر

فيديو وصور| عزت "الحق يا وزير التعليم" شيشة ومعسل وفحم داخل فصل بنات بمدرسة في 6 أكتوبر ورقاصة بمدرسة في المنوفية 1

وتم فصل حوالي 22 طالب 3 أيام من قبل إدارة المدرسة، وإحالة نحو 15 مدرس والمدير للتحقيق العاجل في الواقعة، وعلق النشطاء على فيديو الراقصة بمدرسة الفاروق بالمنوفية قائلين أن المدرسة تحولت إلى ملهى ليلي.

وبعد هذه الواقعة ظهرت واقعة أشد بشاعة من سابقتها، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل صور قيل عنها أنها من داخل مدرسة الكوثر التي تتبع الإدارة التعليمية بـ6 أكتوبر، وظهر في الصور الشيشة والمعسل على مكتب المدرس، والبنات في الفصل.

وحول الواقعة وبعد استغاثة شخص يدعى طارق عزت، أكد رضا حجازي بأنه جاري التحقيق في واقعة الشيشة والمعسل، وسوف يتم معاقبة المتورطين حال ثبوت الواقعة.

فيديو وصور| عزت "الحق يا وزير التعليم" شيشة ومعسل وفحم داخل فصل بنات بمدرسة في 6 أكتوبر ورقاصة بمدرسة في المنوفية 2 فيديو وصور| عزت "الحق يا وزير التعليم" شيشة ومعسل وفحم داخل فصل بنات بمدرسة في 6 أكتوبر ورقاصة بمدرسة في المنوفية 3

وهذه استغاثة طارق عزت كما نشرها بالصور اليوم

فيديو وصور| عزت "الحق يا وزير التعليم" شيشة ومعسل وفحم داخل فصل بنات بمدرسة في 6 أكتوبر ورقاصة بمدرسة في المنوفية 4
استغاثة طارق عزت

كما تم تداول فيديوهات لواقعة ثالثة في إحدى المدارس، وأثناء تشغيلها أغنية بنت الجيران، وأصدر وزير التربية والتعليم تعليماته بمنع تشغيل الأغاني اللا أخلاقية داخل المدارس أو أثناء الاحتفالات أو في أي مناسبة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.