ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 29\4\2014 في دوري الأبطال

ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 29\4\2014 في دوري الأبطال
مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة من العيار الثقيل  مع فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم على ستاد  أليانز أرينا ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية والسابعة إلا ربع بتوقيت جرينيتش والحادية عشر  إلا ربع بتوقيت الإمارات .

مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد
مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

ويدخل ريال مدريد الإسباني اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية بلشبونة  و التتويج باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا الغائب عن النادي الملكي منذ فترة .

Real Madrid's Argentinian midfielder Ang

كما أن ريال مدريد استعد أفضل استعداد لبايرن ميونخ وذلك بعد الأداء المتميز له في مباراة الدوري السابقة والتي فاز بها بنتيجة أربعة أهداف نظيفة واستعاد خلالها الدون كامل لياقته وأحرز هدفين من تسديدتين رائعتين .

وعلى الجانب الآخر يسعى الفريق البافاري بايرن ميونخ للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا ليصبح أول نادي يحصل عليه عامين متتالين وخاض البايرن مباراة قوية في الدوري الألماني أمام فيردر بيرمين فاز خلالها بنتيجة ثقيلة خمسة أهداف مقابل هدفين .

Bayern Munich's French midfielder Franck

وظهر دفاع البايرن مهزوزا في المباراة وارتكب أخطاء كثيرة وسوف يعاني بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في الهجمات المرتدة بسبب السرعات العالية التي يمتلكها لاعبي المرينجي المتمثلة في كرستيانو رونالدو و جاريث بيل .

ويذكر أن نتيجة مباراة الذهاب في مدريد انتهت بفوز النادي الملكي بهدف نظيف أحرزه الاعب كريم بنزيمة من هجمة مرتدة بين الثلاثي كريستيانو رونالدو و فابيو كونتراو و كريم بنزيمة .