أزمة في الجبلاية بسبب راتب حسام البدري

أزمة في الجبلاية بسبب راتب حسام البدري
تولي المدير الفني للنادي الاهلي

وقع اتحاد الكرة في أزمة كبيرة ما بين وزارة الرياضة و الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي و ذلك بسبب الراتب الشهري الكبير الذي يتقاضاه حسام البدري من اتحاد الكرة ، فالبرغم من الازمة المالية التي يعاني منها اتحاد الكرة او الرياضة بشكل عمومي في مصر الا الكابتن حسام البدري يتقاضي 20 الف دولار شهيرا اي ما يعادل 140 الف جنيها في الشهر الواحد.

أزمة في الجبلاية بسبب راتب حسام البدري
أزمة في الجبلاية بسبب راتب حسام البدري

و جاءت الازمة عندما قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ثبيت هذه العقود الاولية و اعتمادها رسميا مما جعل وزارة الرياضة ترسل خطابا موجها الي اتحاد الكرة معربة عن عدم رضاها عن هذه العقود و تبليغ اتحاد الكرة بضرورة تعديل هذه العقود و تخفيضها الي المبالغ التي كان يتقاضها المديرين الفنيين السابقين للمنتخبات الاوليمبية و التي كانت لاتتعدي اربعين الف جنيه في الشهر.

لم ينتهي الامر عند هذا الحد بل شمل الخطاب ترتيبات مستقبلية في حالة عدم تخفيض العقود و هو خصم هذا المبلغ الزائد الذي يتقاضاه الكابتن حسام البدري من الدعم المادي التي تقدمه وزارة الرياضة لاتحاد الكرة.

يذكر ان الكابتن حسام البدري قد تولي الادارة الفنية للمنتخب الاوليمبي بدلا من ان يتولاها ربيع ياسين الذي كان يدرب نفس المنتخب في كأس العالم للشباب و لكنه فشل في الصعود من الدور الاول و هو ما جعل اتحاد الكرة  يتوجه الي التفكير في مدير فني اخر يقود الفراعنة الصغار في تصفيات الاوليمبياد