التنبؤات الجوية تُحذر من طقس الغد: « انخفاض 5 درجات وموجة صقيع جديدة وأمطار وشبورة» فيديو

التنبؤات الجوية تُحذر من طقس الغد: « انخفاض 5 درجات وموجة صقيع جديدة وأمطار وشبورة» فيديو
طقس الغد

كشف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور “محمود شاهين” عن طقس الغد الأحد الموافق 16 فبراير 2020، حيث حذر من الشبورة المائية في الصباح الباكر  وارتفاع نسبة الرطوبة، وناشد جميع قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر عند القيادة واتباع تعليمات المرور، والقيادة بسرعة منخفضة بسبب قلة الرؤية منعاً لوقوع الحوادث.

وأوضح سيادته طقس الأحد سوف يكون شديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد، وناشد جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة من أجل الحفاظ على صحتهم.

تفاصيل طقس الغد الأحد 16 فبراير 2020

أمطار ورياح.. تفاصيل طقس الغد
أمطار ورياح.. تفاصيل طقس الغد

وحذر البيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية من فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجة البحري والقاهرة بالتزامن مع موجة عدم استقرار  وانخفاض في درجات الحرارة وعودة صقيع فصل الشتاء على مدار اليوم.

كما أوضح البيان أن درجات الحرارة سوف تنخفض بواقع خمس درجات تقريباً على القاهرة، حيث تسجل من 17 إلى 18 درجة، مع حالة من التقلبات الجوية وفرص قوية لسقوط الأمطار على القاهرة وعدد من المناطق الأخرى.

اقرأ ايضاً

الاستشعار عن بعد| يكشف تفاصيل الطقس: «أمطار وشبورة.. وشديد البرودة ليلاً» فيديو

«لا تنخدعوا بالحرارة» مركز التنبؤات الجوية يكشف تفاصيل حالة الطقس  ودرجات الحرارة المتوقعة.. ويُحذر من الشبورة المائية

ويشهد طقس الغد نشاط قوي للرياح مما يُسفر عن اضطراب في حركة الملاحة على البحرين موجهاً نصحية قوية للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة طوال اليوم ومتابعة النشرة الجوية الصادرة من الهيئة من أجل الاستعداد لطقس الساعات القادمة.

شاهد الفيديو