العقل يعالج جميع الامراض

العقل يعالج جميع الامراض

كانت هناك بعض الأمثال من ضمنها العقل من القوة مؤثرة على الجسم , و كان هذا المثل يقال دائما و لكن لم احد يقوم بتركيز في هذا المثال , و لكن ظهر بعض الكتب الذي تأكد صحة هذا القول , و هو يعني ان العقل اقوي بكثير من الأدوية الطبية و الإنسان المريض لا يحتاج إلى أدوية للعلاج هو فقط يحتاج الى عقل قوي ليعالج جسمه .

و قد تقدم الدكتورة ليزا رانكين دكتورة نساء و توليد , قامت بتقديم كتاب لجامعة كاليفورنيا , و هو يبرهن قوة العقل في علاج أي مرض حتى الأمراض التي تأخذ سنين في العالج يستطيع العقل علاجها , و يظهر في الكتاب كل الأمثال التي تثبت أن العقل يعالج جميع الأمراض

134147201432392

  • المثل الأول يظهر في مجموعة من المرضي الذين يعانوا من مرضى تساقط الشعر , وقد قدم الدكتور لها ماء و ملح على انه دواء , و قد ثبت في عقلهم انهم يأخذون دواء يعالج تساقط الشعر , و بالفعل تساقط شعر 30% منهم فقط اي تعالج منهم 70% .
  • و ذكر أيضا على مرأة كانت لديها السرطان , وقد دخلت غرف العمليات على أنها تعالج , و قد قام الدكتور بعمل كل اللازم من عادات العمليات , و قد تعالجت هذه المرأة , مع العلم ان الأجهزة كانت لا تعمل , و لكن قد أوهمت نفسها انها تعالج .
  • و ذكر أيضا عن امرأة كانت تعاني من كسر في رقبتها , و رفض ان تعالج عن طريق العمليات , و فضلت أن تعالج عن طريق الصبر على ان الكسر سوف يلتحم عن طريق الانتظار , و بالفعل شفيت من الكسر عن طريق أنها أرسلت إلى عقلها الدعم إلى هذه المنطقة.

و يعتبر العقل هو نعمة من عند الله , و لان يغير كل شئ في جسمك , و الله جعله يتحكم في جسمك , و تستطيع من خلال العقل التحكم في كل شئ , اذا كنت جائع يجعلك شابع , و اذا كنت شابع يجعلك جائع , اذا كنت مريض لا يجعلك تشعر بالآلام , و لكن كل هذا يتوقف على تفكيرك.