التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري بثلاثية نظيفة
جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة جدول ترتيب الدوري المصري وخاصة بعد مبارايات النادي الأهلي ونادي الزمالك لما يتميز به الناديين من شعبية جارفة في مصر، وأقيمت اليوم مباراة النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي على استاد المكس دون حضور جمهور للفريقين.

وتمكن النادي الأهلي اليوم من الفوز على نادي المصري وعزز موقفه وحافظ على صدارة الدوري المصري منفرداً وبعيداً عن منافسيه، حيث استطاع اللاعب التونسي على معلول من احراز الهدف الأول من ركلة جزاء، وأحرز الهدف الثاني أجاي في الدقيقة 82، كما أحرز كهرباء الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي اليوم

جدول ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

استطاع النادي الأهلي من تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف ويمكنك  اليوم على نادي المصري، واستحوذ المارد الأحمر على مجريات الأمور، حيث كان النادي البورسعيدي نداً قوياً للمارد الأحمر واستطاع إحراجه في كثير من المواقف.

وحاول المدير الفني للنادي المصري الكابتن ” إيهاب جلال” إجراء بعض التغيرات من أجل تغير مجرى المباراة ولكن نجح المدير الفني للنادي الأهلي من حصد الثلاث نقاط، وبذلك يكون قد فاز النادي الأحمر بجميع مبارياته في الدوري المصري.

ترتيب الدوري

المركز الأول: النادي الأهلي برصيد 45 نقطة.

المركز الثاني: المقاولون العرب

المركز الثالث: الزمالك

ويمكنك التعرف على ترتيب الدوري لجميع الفرق المشاركة في البطولة من خلال الصورة التالية التي تعرض التفاصيل الكاملة بعد فوز الأهلي اليوم على المصري

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المصري بثلاثية نظيفة 1

الصحف التونسية تُشيد بنادي الزمالك

استطاع نادي الزمالك المصري من حصد لقب السوبر الأفريقي بعد فوزه أمس على نادي الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة رائعة أسعدت جماهير القلعة البيضاء والمصريين، كما أظهرت الصحف التونسية انها المرة الثانية على التوالي والتي يُتيح بها النادي المصري بالتونسي، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.