التخطي إلى المحتوى
قرار هام من الاتحاد بشأن مباراة الأهلي والمصري غداً الجمعة.. والأخير يُهدد بالانسحاب
الأهلي والمصري

أصدر  الاتحاد المصري لكرة القدم  عن طريق اللجنة الخماشية المؤقتة تحت رئاسة عمر الجنايني قراراً هاماً  بشأن مباراة الأهلي والمصري، والتي من  المقرر إقامتها غداً ضمن المبارايات المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

حيث أرسلت اللجنة الخماسية خطاباً اليوم الخميس الموافق 13 فبراير 2020 إلى النادي الأهلي ونادي المصري من أجل التأكيد على إقامة المباراة في موعدها المحدد سابقاً.

مباراة الأهلي والمصري

 مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي

حيث اكد الخطاب الذي تم إرساله إلى الناديين على إقامة المباراة على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية دون حضور جمهور، كما تضمن أيضاً أنه سوف يتم السماح بحضور 15 فرداً فقط لكل نادي على أن يكونوا من أعضاء مجلس الإدارة والإداريين بالناديين فقط، على أن يتم أيضاً تسليم الجهات الأمنية  كشف باسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بدخول الاستاد.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي المصري تحت قيادة ” سمير حليبه” قد هدد بالانسحاب  من مواجهة الأهلي غداً في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

حيث خاطبت إدارة النادي المصري الاتحاد مؤكده على تمسكها بالتزام النادي الأهلي بحضور 15 فرداً فقط وهو العديد لمسموح له بدخول تلك المباراة على استاد المكس، وهدد بالانسحاب في حالة تجاوز العديد عن 15 فرداً وعدم خوض المباراة.

اقرأ أيضاً

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة

ويمر النادي البورسعيدي بحالة فنية سيئة ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وخاصة انه يمتلك 20 نقطة فقط، ويحتل المركز العاشر، حيث أنه فاز في خمس مواجهات فقط وتعادل وخسر في 10 مباريات منهم 5 تعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.