التموين تناشد المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل رقم الموبايل بالخطوات الآتية عبر موقع دعم مصر
خطوات تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية

جددت وزارة التموين والتجارة الداخلية مطالبتها للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية بضرورة القيام الاسراع في تسجيل رقم الموبايل الخاص بهم أو رقم الموبايل الخاص بأى مستفيد من البطاقة التموينية في منظومة دعم البطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر، بشرط أن يكون رقم الموبايل المسجل أو الذي يتم تسجيله يعمل.

التموين تناشد المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل رقم الموبايل بالخطوات الآتية عبر موقع دعم مصر:-

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مناشدتها لأصحاب البطاقات التموينية بأن الهدف من عملية تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية هو التواصل مع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، وذلك فى حال ما إذا أرادت وزارة التموين والتجارة الداخلية إبلاغهم بأية معلومات تخص منظومة دعم السلع التموينية.

وأضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه يمكن للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية تسجيل رقم الموبايل الخاص بهم أو تسجيل رقم الموبايل الخاص بأي مستفيد من البطاقة التموينية  أو حتى تغيير رقم الموبايل المسجل وفق الخطوات الآتية:-

1- يقوم صاحب البطاقة التموينية بالدخول أولاً على موقع دعم مصر بالضغط هنا

2- أختيار التبويب سجل موبايلك من موقع دعم مصر.

3- يتم إدخال رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية واختيار المحافظة كما بالشكل التالي:-

خطوات تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر
خطوات تسجيل رقم الموبايل للبطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر

4- يقوم بإدخال رقم الموبايل ثم الضغط على مفتاح تسجيل.

وأكدت وزارة التموين في مناشدتها أن عملية تسجيل رقم الموبايل هو لمصلحة صاحب البطاقة التموينية، حيث سيتيح ذلك تواصل وزارة التموين مع صاحب تلك البطاقة التموينية.

التعليقات

  1. رجاء من سيادتكم فحص هذه الشكوي الي وزارة التموين حيث أنه تم ارسال اكثرمن تظلم بشان توقف بطاقة التموين الخاصة بي رقم 126006423390 توقف بسبب استهلاك الكهرباء حيث تم ارسال افادة من الكهرباء بانني لايوجد عداد كهرباء باسمي من قبل حيث انه تم غلق باب التظلم ولكن تم إرسال فكس الي وزارة التموين مرفق به الأوراق وافادة معتمده من الكهرباء بانني لايوجد عداد كهرباء باسمي برجاء التكرم من سيادتكم فحص الشكوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.