أحدث أسعار هدايا عيد الحب 2020 في الأسواق المحلية بمصر

أحدث أسعار هدايا عيد الحب 2020 في الأسواق المحلية بمصر
أسعار هدايا عيد الحب

أسعار هدايا عيد الحب 2020 من الموضوعات الهامة لكل المرتبطين أو الأشخاص في فترة الخطوبة، حيث يبحث المتزوجون والشباب والفتيات عن أنسب الهدايا التي يمكن أن يقدمونها إلى الطرف الآخر في مناسبة عيد الحب أو الفلانتين كما هو متداول ونعرض في السطور القليل القادمة أنسب أنواع الهدايا وأشهرها في الأسواق المصرية والأسعار الخاصة بها هذا العام .

ومن المعروف أن مصر تحتفل بمناسبة عيد الحب مرتان في العام الأولى المناسبة المصري في يوم 4 من نوفمبر وهي من أعلن عنها الكاتب الصحفي مصطفى أمين في عام 1988، أما يوم 14 من فبرابر فهو عيد الحب العالمي وهي مناسبة عالمية يحتفل بها العالم أجمع، وأطلق عليها اسم فلانتين نسبة إلى فالنتين .

أسعار هدايا عيد الحب
أسعار هدايا عيد الحب

أسعار هدايا عيد الحب 2020

يُعتبر الدبدوب أحد أهم الهدايا المفضلة والشائعة أيضاً بين الشباب وهو يباع بأحجام وألوان مختلفة إلا أن اللون الأحمر في عيد الحب  يعتبر هو اللون الأشهر والأكثر تداولا ويختلف سعر الدبدوب بحسب الخامة المصنع منها والحجم أيضاً وفيما يلي جدولاً به أسعار هدايا عيد الحب.

 

الصنف الحد الأدنى للسعر الحد الأقصى للسعر
الدبدوب 20 جنيه 500 جنيه
ميدالية معبرة معدنية أو زجاجية أو الفضية 10 جنيه 1000 جنيه
ميدالية مفاتيح عمولة مع كتابة اسم الحبيب فضة 200 جنيه 1500 جنيه
ساعة صيني 75 جنيه 600 جنيه
ساعة سويسرية أو اليابانية 800 جنيه 5000 جنيه
أباجورة 200 جنيه 500 جنيه
فواحه عطر للبيت 15 جنيه 200 جنيه

صور هدايا عيد الحب جديدة

هدايا عيد الحب عديدة ومتنوعة ونعرض فيما يلي مجموعة من صور الهدايا المتوفرة في المحال التجارية بالأسواق المصرية، حيث يمكن الاختيار من بينها كهدية يمكن تقديمها بين المرتبطين والأزواج في تلك المناسبة.

أسعار هدايا عيد الحب
أسعار هدايا عيد الحب