مصرع اللواء السابق «حسن ناجي» نائب رئيس حزب الحرية أثناء افتتاحه مقر الحزب الجديد بالسويس.. والتحريات تكشف التفاصيل

مصرع اللواء السابق «حسن ناجي» نائب رئيس حزب الحرية أثناء افتتاحه مقر الحزب الجديد بالسويس.. والتحريات تكشف التفاصيل
وفاة نائب رئيس حزب الحرية

لقى منذ قليل نائب حزب الحرية مصرعه بعدما سقط به المصعد الكهربائي قبل افتتاح المقر الجديد للحزب بمحافظة السويس، كما أصيب عضو بالأمانة المركزية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات افسعاف لموقع الحادث لنقل نائب رئيس الحزب إلى المشرحة ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى منذ قليل  مدير أمن محافظة السويس اللواء ” رجب عبد العال”  إخطاراً من قسم شرطة السويس يفيد بسقوط مصعد كهربائي بإحدى العمارات بشارع سعد زغلول.

تفاصيل وفاة نائب رئيس حزب الحرية

مصرع اللواء السابق «حسن ناجي» نائب رئيس حزب الحرية أثناء افتتاحه مقر الحزب الجديد بالسويس.. والتحريات تكشف التفاصيل 1

وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وتم فرض كردون أمني على المكان، وتبين من التحريات الأولية لرجال الأمن، أن اللواء الأسبق ” حسن ناجي” نائب رئيس حزب الحرية قد صعد برفقة عضو أمانة الحزب إلى الشقة مقر الحزب الجديد بمدينة السويس الكائنة في الدور السادس بالعقار.

وأشار مصدر مسئول أنهما استقلا المصعد إلا أنه قبل وصولهما إلى الشقة سقط المصعد بهما أسفل العقار، وتم نقل المصاب للمستشفى.

ومن جانبه أوضح مصدر طبي أن اللواء ” ناجي” قد وصل إلى مستشفى التأمين الصحي متوفي، بينما حالة المصاب مستقرة، وتم وضعه تحت الملاحظة وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.