بالصورة.. محمد راجح يلوح بعلامة النصر أثناء خروجه من المحكمة أمام الحاضرين بعد التأجيل لـ 25 فبراير القادم

بالصورة.. محمد راجح يلوح بعلامة النصر أثناء خروجه من المحكمة أمام الحاضرين بعد التأجيل لـ 25 فبراير القادم
محمد راجح يلوح بعلامة النصر

إحتضنت أسوار محكمة شبين الكوم اليوم ثاني جلسات الإستئناف المقدم من محمد راجح و 3 آخرين، وذلك على الأحكام القضائية الصادرة ضدهم بتهمة قتل محمود البنا، وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بقضية شهيد الشهامة، حيث تم الحكم على المتهم الرئيسي محمد راجح وإثنين آخرين من المتهمين هما إسلام عواد ومصطفى محمد، بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً.

تفاصيل جلسة محاكمة محمد راجح اليوم

تم عقد الجلسة اليوم بمحكمة شبين الكوم في ظل تشديدات أمنية كبيرة في محيط المحكمة وكذلك في الطرق والميادين المؤدية إليها، وقد شهدت الجلسة حضور نضال مندور محامي شهيد الشهامة “محمود البنا”، وقد أمرت هيئة المحكمة بتأجيل النظر بالقضية إلى جلسة يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020، ويأتي ذلك التأجيل من أجل الإستماع إلى شهود الإثبات البالغ عددهم إثنين.

إقرأ أيضاً: بالصور.. هكذا أصبح شكل محمد راجح والمتهمين بقتل محمود البنا اليوم بالمحكمة في جلسة إستئنافهم على الحكم

محمد راجح يشير بعلامة النصر

محمد راجح يشير بعلامة النصر
محمد راجح يشير بعلامة النصر

وعقب إنتهاء الجلسة الثانية من جلسات الإستئناف المقدم من المتهمين اليوم بالتأجيل ليوم 25 فبراير، إصطحبت قوات الأمن المتهمين إلى سيارة الترحيلات مرة أخرى، وأثناء خروجه من المحكمة، فاجئ المتهم محمد راجح الجميع وقام بالإشارة بعلامة النصر في مشهد تم إلتقاطه من قبل عدد من كاميرات وسائل الإعلام التي كانت موجودة في محيط المحكمة لتغطية الحدث.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للحظة دخول محمد راجح وباقي المتهمين إلى قاعة المحكمة اليوم، وكذلك صوراً لراجح لدى خروج المتهمين من المحكمة وتلويح راجح بعلامة النصر.