التخطي إلى المحتوى
«بدون معاناه.. وخلال دقائق» استعلم الآن عن فاتورة كهرباء شهر فبراير 2020 قبل وصول المحصل

يحاول العديد من المواطنين التعرف على قيمة فاتورة الكهرباء عن شهر فبراير 2020، وخاصة بعد الخدمة التي أعلنت عنها وزارة الكهرباء المصرية وهى الاستعلام عن فواتير الكهرباء من الموقع الرسمي المخصص لذلك التابع لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عبر شبكة الانترنت.

يقوم العميل أو المواطن بإختيار الشركة التابعة للمحافظة التي يسكن فيها، وبعدها يقوم المواطن بإختيار الفرع الذي يتبعه، ثم يقوم بكتابه البيانات الشخصية له في الخانات المخصصة لذلك، والتي غالباً ما تكون في إيصال الكهرباء الخاص به.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر فبراير 2020

«بدون معاناه.. وخلال دقائق» استعلم الآن عن فاتورة كهرباء شهر فبراير 2020 قبل وصول المحصل 1

ويحاول المواطن التعرف على فاتورة الكهرباء قبل وصول المحصل من أجل الاستعداد لتسديد المبلغ المطلوب منه حرصاً على عدم وقوع مشاكل مالية محاولاً تدبير  المبلغ شهرياً حتى لا تنقطع الكهرباء.

وتحرص وزارة الكهرباء على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين المصريين خلال هذه الفترة منها الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، وتلقي الشكاوي، وتبليغ قراءة العدادات عبر الموقع الرسمي للوزارة على الانترنت منعاً للأخطاء.

والعميل المصري الآن يستطيع التعرف على قيمة الفاتورة من الانترنت قبل قطع الخدمة بوقت كاف حتى يتمكن في سدادها في موعدها.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

الخطوة الأولى: يدخل العميل عبر الرابط التالي

الخطوة الثانية: يختار المواطن المحافظة التابع لها او الشركة.

الخطوة الثالثة: كتابة البيانات الشخصية الموجودة بالإيصال الخاص به، وبعدها يستطيع العميل أن يتعرف على قيمة الفاتورة الخاصة به ويسددها.

الكهرباء توجه 3 تنبهات هامة بشأن عدادات الكهرباء

حذرت وزارة الكهرباء جميع المواطنين من عمليات الإحلال ولتجديد للمنازل دون إخبار الوزارة، حيث أنهم يقعون تحت طائلة القانون، ومن الممكن أن يتم إلغاء العقد دون أي انذار أو تحذير للعميل، لذا قدمت ثلاث خطوات همة لجميع المواطنين، يمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط

ترشيد استهلاك الكهرباء.. 7 أشياء هامة ترفع سعر فاتورة استهلاك الكهرباء وهى مغلقة

كشفت وزارة الكهرباء المصرية عن بعض الأجهزة التي تسحب كهرباء وتزيد من الفاتورة وهى مغلقة وسط استغراب العديد من المواطنين، منها الشاحن الكهربائي وطريقة عمله، حيث وجهت النصائح الهامة للمواطنين من أجل التعامل الصحيح مع تلك الأشياء حتى لا ترتفع فاتورة استهلاك الكهرباء، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.