منها «مناطق سيادية».. قطع المياه غداً عن عدد من المناطق الحيوية بالقاهرة

منها «مناطق سيادية».. قطع المياه غداً عن عدد من المناطق الحيوية بالقاهرة
قطع المياه عن عدد من المناطق منها مناطق سيادية

أعلنت منذ قليل شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قطع المياه عن بعض المناطق بداية من الغد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وأضحت أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هى: ” عمارات العبور – الحرس الجمهوري – منشية البكري – خلف عمارات العبور – القوات الجوية –  الحرس الجمهوري – المنطقة المركزية العسكرية – مبنى وزارة الدفاع”.

وأوضحت الشركة  أن السبب الحقيقي وراء قطع الخدمة هو قيامها بإحلال وتجديد خط المياه قطر 600مم بشارع ” الحكماء” ناصية الخليفة المأمون.

قطع المياه غداً عن بعض المناطق بالقاهرة

قطع المياه عن عدد من المناطق
قطع المياه عن عدد من المناطق

وأضافت الشركة من خلال بيان هام لها أن قطع المياه سوف يكون من الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020 وحتى الساعة العاشرة من نفس اليوم، وناشدت الشركة جميع أصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير حاجاتهم من المياه خلال الفترة السابق ذكرها.

وأوضحت الشركة من خلال بيانها أن الشركة سوف تقوم بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب ودفعها إلى تلك المناطق، وأنه في حال الرغبة في الحصول على المياه يتم الاتصال بالخط الساخن رقم 125 وسوف يتم الدفع بالسيارات فوراً للمكان الذي يريده الشخص من أجل توفير المياه له.

وتحاول شركة المياه خلال الفترة الحالية قطع الخدمة عن بعض المناطق من أجل تجديد خطوطها أول باول من أجل زيادة قدرتها على توصيل المياه بكفاءة عالية لجميع عملائها خلال الفترة القادمة، وكذلك من أجل منع تسرب المياه في حال وجود خلل في الخط