مصرع 11 شخصاً وإصابة 10 آخرون في حادث أليم بالمنيا منذ قليل.. والتحريات الأمنية تكشف التفاصيل

مصرع 11 شخصاً وإصابة 10 آخرون في حادث أليم بالمنيا منذ قليل.. والتحريات الأمنية تكشف التفاصيل
حادث أليم في المنيا

شهد صباح اليوم الطريق الدائري ماقوسة – صفط الغربية التابع لمركز المنيا والذي يؤدي إلى الطريق الصحراوي الغربي حادث أليم، وذلك بعد تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل مما أسفر عن وجود قتلى ومصابين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل القتلى إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفيات من أجل تلقي العلاج.

كما تم الدفع بعدد من رجال الأمن وفرض كردون أمني على المكان لحين كشف ملابسات الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

حادث أليم  بمحافظة المنيا

حادث المنيا

تلقى مدير أمن المنيا اللواء ” محمد خليل” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة اللواء ” خالد عبد السلام” يفيد بوقوع حادث أليم بين سيارتين على الطريق الدائري السابق ذكره.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لموقع الحادث، حيث تبين من التحريات الأولية أن الحادث قد أسفر عن مصرع 11 شخصاً وإصابة 10 آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، كما تم نقل الجثث لمشرحة المستشفى  وسط تكثيف أمني كبير من أجل سرعة إنهاء تصريح الدفن للجثث.

والجدير بالذكر أن الطرق الصحراوية والدائرية في مصر تشهد العديد من الحوادث، لذا يجب على الدولة وخاصة رجال المرور التصدي لجميع المخالفين بكل قوة وحسم، وسن القوانين اللازمة من البرلمان لتصدي لظاهرة الحوادث المنتشرة في مصر من أجل التقليل منها بصورة كبيرة خلال الفترة القادمة.