التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم يواصل التراجع أمام الجنيه مع نهاية التعاملات المسائية في البنوك
سعر الدولار اليوم

تراجع سعر الدولار  أمام الجنيه مع نهاية تعاملات اليوم في عدد من البنوك الرسمية داخل الدولة المصرية، وذلك بالمقارنة بمستوى سعر صرف الورقة الخضراء يوم الخميس الماضي، وسط توقعات بمزيد من التراجع خلال الفترة القادمة مع تدفق أموال المصريين العاملين بالخارج، وزيادة الاستثمارات داخل الدولة ونمو الاقتصاد المصري.

تراجع سعر صرف الدولار بواقع قرشين في البنك الأهلي  المصري مسجلاً مع نهاية تعاملات اليوم الأحد 9 فبراير 2020 نحو 15.71 جنيه للشراء أما البيع فقد سجل 15.81 جنيهاً، وسجل نفس السعر في بنك مصر.

سعر الدولار اليوم يواصل التراجع أمام الجنيه

سعر الدولار اليوم يواصل التراجع أمام الجنيه مع نهاية التعاملات المسائية في البنوك 1
سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه

هبط سعر الدولار منذ قليل بواقع قرشين في البنك التجاري الدولي إلى 15.69 جنيهاً أما سعر البيع فقد سجل نحو 15.80 جنيهاً، بينما تراجع أيضاً البنك العربي الأفريقي مسجلاً 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيهاً للبيع، وسجل نفس السعر في بنك الإسكندرية.

وانخفضت الورقة الخضراء قرشين في بنكي التعمير والإسكان وكريدي أجريكول، حيث سجلت نحو 15.70 جنيهاً للشراء، أما البيع 15.80 جنيهاً، وتراجع بواقع ثلاث قروش في بنك قناة السويس مسجلاً 15.79 جنيهاً للبيع، 15.69 جنيهاً للشراء.

بينما استقر سعر صرف الدولار في بنك البركة وسجل 15.73 جنيه للشراء و15.83 جنيهاً للبيع، وكذلك استقرت العملة الأمريكية  في مصرف أبو ظبي الإسلامي مسجلاً 15.74 جنيه للشراء، و15.84 جنيهاً للبيع.

ويمكنك التعرف على سعر الدولار بتحديث مستمر طوال الـ24 ساعة من موقعكم المفضل ” مصر فايف”، وذلك من خلال الرابط التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.