تحرش بـ120 تلميذة بالمرحلة الابتدائية.. قرار عاجل من المحكمة الإدارية بشأن مدرس رياضيات بالإسكندرية

تحرش بـ120 تلميذة بالمرحلة الابتدائية.. قرار عاجل من المحكمة الإدارية بشأن مدرس رياضيات بالإسكندرية
تحرش بـ120 تلميذة

قضت منذ قليل المحكمة الإدارية العليا  اليوم الأحد الموافق 9 فبراير 2020 بفصل مدرس رياضيات بإحدى المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وذلك بعدما تحرش المدرس بـ120 تلميذة في الصف السادس الابتدائي، حيث وضع يده على أماكن حساسة في أجسادهن، وجاء الحكم رادع لكل من تسول له نفسه.

صدر حكم اليوم تحت رئاسة المستشار “عادل بريك” نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشارين محمد عبد الوهاب خفاجى وسيد سلطان وحسن محمود ونبيل عطا الله نواب رئيس مجلس الدولة.

فصل مدرس رياضيات تحرش بـ120 تلميذة

تحرش بـ120 تلميذة بالمرحلة الابتدائية.. قرار عاجل من المحكمة الإدارية بشأن مدرس رياضيات بالإسكندرية 1
تلميذات

أكدت المحكمة اليوم في حيثيات حكمها أن الثابت لديها في التحقيقات وما جاء بالشكاوى المقدمة  من أولياء وطالبات فصل 6-3و6-5 بإحدى مدارس الإسكندرية ضد الطاعن مدرس رياضيات، وقيامه بمسك مناطق حساسة في أجساد التلميذات.

كما أن المدرس أجلسهن على رجليه وتحرش بهن، وهنا أصبح الحكم نهائي ولا يوجد طعن عليه، وبات فصل مدرس الرياضيات نهائي حتى يكون عبره لمن لا يعتبر.

اقرأ أيضاً

هنعملها فورا.. الرئيس يقر مادة تدريس جديدة على الطلاب في استجابة عاجلة للطفل مهند

والجدير بالذكر أن مهنه التدريس هى مهنة أخلاقية في البداية، ولابد من التدقيق في اختيار المعلمين خلال الفترة القادمة، كما انه لابد من متابعة المدرس داخل الفصول وخارجها، والتعامل بحسم مع المخالفات الأخلاقية لأنه يتعامل مع أبنائنا.