التخطي إلى المحتوى
بعد إحالته للتحقيق.. كريم حسن شحاته يرد على اتهامات مرتضى منصور ويصرح : “لا أعمل لديه ولن أنافق”

رد الإعلامي المصري كريم حسن شحاته على قرار فصله من قناة نادي الزمالك وإحالته إلى التحقيق، مؤكداً أنه لا حق لأحد بعزله عن مكانه في القناة حيث أنه ليس متعاقد مع رئيس نادي الزمالك ولكن مع شركة إعلام المصريين، حيث صرح قائلاً: “تعاقدي مع إعلام المصريين وليس رئيس الزمالك. لن أخرج في قناة النادي لأقول توجيهات رئيس الزمالك”.

سبب إقالة كريم حسن شحاته من قناة نادي الزمالك

وجاء قرار إحالة كريم حسن شحاته إلى التحقيق مفاجئاً حيث أنه اعترف على قناة نادي الزمالك  أن هدف النادي الأهلي ضد براميدز كان صحيحاً، بالإضافة إلى عمل مداخلة مع الخبير التحكيمي أحمد الشناوي ليؤكد صحة الهدف وأسباب صحته، كل ذلك أثار غضب المستشار مرتضى منصور مما استدعاه لنشر بوست على مواقع التواصل فيسبوك مؤكداً خبر إقالته وتوجيه الشكر له وعزله عن تقديم برنامجه ” زملكاوي “.

وأضاف شحاتة : “منذ أول يوم لي في قناة الزمالك، ويخاطبني رئيس النادي بالعديد من الرسائل التي يخبرني فيها عما يجب أن أقول وما يجب ألا أقوله”، وأكمل حديثه قائلاً: ” قراري كان وضحا منذ تعاقد إعلام المصريين معي وهو أننا أعمل بأسلوب مهني. أحاول العمل بأسلوبي رغم الضغوط العديدة جدا جدا من رئيس النادي منذ أول يوم”، وأكد أن حديثه عن مستقبله سيكون مع الشركة المتعاقدة وليس مع رئيس نادي الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.