مصرع عروسين بشبرا الخيمة والعثور على العروسة في الحمام والعريس بغرفة النوم والجيران رائحتهم كشفت موتهم بعد 4 أيام

مصرع عروسين بشبرا الخيمة والعثور على العروسة في الحمام والعريس بغرفة النوم والجيران رائحتهم كشفت موتهم بعد 4 أيام
مصرع عروسين بشبرا الخيمة

مصرع عروسين بشبرا الخيمة بنفس الطريقة التي لقى بها أكثر من عريس مصرعهم، وبالرغم من التحذيرات المستمرة، إلا أن حالات وفاة العرسان الجدد تكررت كثيراً وفي العديد من المحافظات المصرية.

مصرع عروسين بشبرا الخيمة بطريقة مأساوية

مصرع عروسين بشبرا الخيمة والعثور على العروسة في الحمام والعريس بغرفة النوم والجيران رائحتهم كشفت موتهم بعد 4 أيام 7
مصرع عروسين بشبر الخيمة

مصرع عروسين بشبرا الخيمة والعثور على العروسة في الحمام والعريس بغرفة النوم والجيران رائحتهم كشفت موتهم بعد 4 أيام 8

وكان آخرها مصرع عروسين بشبرا الخيمة، والبداية كانت مع تلقي أمن القليوبية بلاغاً أفاد بوجود رائحة كريهة تخرج من شقة عروسين متزوجين حديثاً، ومحلها منطقة عبد المنعم رياض التابعة لدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وتحركت القوات إلى محل البلاغ وتم كسر باب شقتهم، وتبين مصرع العروسين، والعثور على العروسة متوفية داخل حمام الشقة، كما تم العثور على العريس مسجي على وجهه في غرفة النوم، مع وجود رائحة غاز تملأ المكان مصدرها حمام الشقة، ونقل الجثمانين إلى مستشفى ناصر، وحرر محضر بالواقعة، مع استبعاد الشبهة الجنائية.

والمؤلم في الواقعة أنه لم يتم التعرف على وفاة عروسين شبرا الخيمة إلا بعد 4 أيام من وفاتهم، وكان العريس يعمل سائق توك توك، ويشهد الجميع بأخلاقة، وتسببت وفاته هو وعروسته في فاجعة كبرى لأهالي المنطقة.

مصرع عروسين بالشرابية

ومنذ يومين لقى عروسان بالشرابية مصرعهما بنفس الطريقة وهي تسرب غاز، وكانت وفاتهما في ليلة الدخلة، وانكشف أمر وفاتهما عند ذهاب أهليهم في الصباحية إليهم للاطمئنان عليهم.

مصرع عروسين بشبرا الخيمة والعثور على العروسة في الحمام والعريس بغرفة النوم والجيران رائحتهم كشفت موتهم بعد 4 أيام 9

ووفق شهادة جيران عروسي شبرا الخيمة، فإن هاتف كمال العريس ظل مغلقاً لمدة 4 أيام، وظن الجيران أنهم ذهب إلى شقيقته في البراجيل، إلا أن الرائحة الكريهة التي خرجت من شقتهم، جعلتهم يكسرون باب الشقة، فكانت الصدمة بمقتل العروسين، وشهد الجيران بأخلاق وأدب “عريس الجنة” وفق ما أطلقوا عليه، مؤكدين أن كان في حاله ويسعى على رزقه دائماً كي يتزوج، وبعد شهرين من الزواج مات هو وعروسته.

مصرع عروسين بشبرا الخيمة والعثور على العروسة في الحمام والعريس بغرفة النوم والجيران رائحتهم كشفت موتهم بعد 4 أيام 10
عريس الجنة