اللقطات الأولى لـ«حادث انشطار طائرة» في إسطنبول تقل 177 راكب وبيان رسمي بالتفاصيل.. فيديو

اللقطات الأولى لـ«حادث انشطار طائرة» في إسطنبول تقل 177 راكب وبيان رسمي بالتفاصيل.. فيديو
انشطار طائرة في إسطنبول

تداول عدد كبير مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية مقطع فيديو يُظهر حادث انشطار طائرة في إسطنبول عقب هبوطها في المطار، وعل الفور تم الدفع بعدد كبير من رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وجاري التعامل مع الواقعة، حيث يحاول رجال الإطفاء السيطرة على الحريق، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الركاب إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

اللقطات الأولى لـ«حادث انشطار طائرة» في إسطنبول تقل 177 راكب وبيان رسمي بالتفاصيل.. فيديو 1

حادث انشطار طائرة في إسطنبول

عرضت منذ قليل الفضائية المصرية ” أكسترا نيوز”مقطع فيديو يرصد اللقطات الأولى لحادث طائرة المدرج وانشطارها إلى قسمين عقب هبوطها في إسطنبول.

ومن جانبها أفادت منذ قليل وسائل إعلام تركية عن حادث انشطار طائرة في إسطنبول إلى نصفين، وأنها كانت قادمة من ” أزمير”، حيث خرجت عن مسارها وعلى الفور تم إرسال الفرق الطبية إلى موقع الحادث.

كما تم الدفع بعدد كبير من رجال الشرطة وتم فرض كردون أمني مشدد على الموقع، ولم تُصدر حتى الآن أي جهه رسمية تفاصيل الحادث وعدد القتلى والمصابين وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال الساعات القادمة.

شاهد بالفيديو

بيان رسمي بتفاصيل حادث الطائرة

أعلن منذ قليل “جاهد طورهان ” أن الطائرة التي انشطرت إلى نصين كانت تقل 177 راكب، وأنه لا يوجد وفيات حتى الآن بين الركاب، وأن الحادث كان  في مطار صبيحة كوجكن الدولي بإسطنبول