محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2020

محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2020

محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الثاني، والتي نترقب إعلانها عبر خدمات مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم السبت وبحد اقصى صباح الأحد 24 مايو 2020، بعد أن يتم اعتماد نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا من اللواء أسامة القاضي محافظ الإقليم، ثم تعلن نسب النجاح وبعدها روابط الاستعلام بالاسم أو رقم الجلوس أو ليهما لجميع الإدارات التعليمية.

نتيجة إعدادية المنيا متاحة برقم الجلوس من خلال الرابط الذي أعلنت عنه مديرية التربية والتعليم، للحصول على نتائج المشاريع البحثية التي قدمها الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، وقد بلغت نسبة النجاح العامة 97.97% .

رابط المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

اعتمد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي نتيجة الفصل الدراسي الثاني من امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، ونسبة النجاح جاءت مرتفعة عن مثيلتها العام الماضي.

قال محمد عزب وكيل وزارة التعليم إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 96405 طالبا، حضر منهم 93807 طالبا، وبلغ عدد الناجحين 69913 طالبا، ورابط النتيجة برقم الجلوس

الساعات القادمة ستنهي حالة المعناة من الانتظار لظهرو النتائج في الصف الثالث الإعدادي، والتي اشتدت عقب إعلان محافظة أسيوط نتيجة الإعدادية 2020 مساء اليوم الثلاثاء وهي من المحافظات المجاورة لمحافظة المنيا، وهو ما دفع الآلاف من أولياء الأمور للتساؤل والبحث عن أخر أخبار اعتماد محاف المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

احد الروابط الرسمية التي قد يتاح منها رابط الاستعلام برقم الجلوس أو اسم الطالب، هو موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا وقد يزفر النتيجة في شكل كشوف .

مديرية التربية والتعليم بالمنيا

التفاصيل بعد قليل من خلال ما سعلن عبر خدمات مديرية التربية والتعليم بالمنيا، ويمكنكم ترك أرقام الجلوس من الآن للحصول على النتيجة.